رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب ريال مدريد: نريد الفوز على برشلونة مثل سان جيرمان

نشر
انشيلوتي
انشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على وجود شكوك حول مشاركه نجمه الفرنسي كريم بنزيما في لقاء الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، المقرر له مساء الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

ريال مدريد

شدد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على رغبته في حسم الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة، إقامته الأحد المقبل، بالجولة 29 من الليجا.
وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "لقد وصلنا في لحظة جيدة، مع الرغبة في اللعب على البرنابيو مرة أخرى بعد الفوز على باريس سان جيرمان، ورغم أن برشلونة يؤدي بشكل جيد، لكن لدينا أمل كبير".

وعن الإصابات، كشف: "لدينا بعض الشكوك حول كريم بنزيما، رودريجو بخير، لن نحسم الموقف حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف "الصدارة ميزة جيدة لنا، لكن الليجا صعبة، هناك طريق طويل لنقطعه، الفوز بالكلاسيكو يعطي دائمًا مشاعر خاصة، شخصيًا سيكون من الجيد الفوز بالكلاسيو والتتويج بالليجا".

وحول برشلونة، أوضح "الجو المحيط بهم حاليًا أفضل بكثير مما كانوا عليه قبل أشهر، هذا ساعدهم على تغيير النتائج، بالإضافة إلى أنهم أبرموا صفقات رائعة وهم بحالة جيدة".

انشيلوتي


وواصل: "تقييم عمل الحكام معقد، يجب أن نثق فيما يفعلونه، أحيانًا يكونون على خطأ وأحيانًا على صواب، وهم جزء من كرة القدم".

وعن وضع برشلونة، تحدث أنشيلوتى قائلًا: "الجو المحيط بالنادي أفضل بكثير الآن مما كان عليه قبل بضعة أشهر، لقد قاموا ببعض التعاقدات الرائعة، وأرى أنهم يقومون بعمل جيد".

وأتم: "فينيسيوس؟ هو من أكثر اللاعبين تعرضًا للأخطاء، لأنه لاعب خطير والمنافسون يخشون تقدمه".

وبسؤاله عن التدخلات العنيفة التي يتعرض لها البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، قائلا: "فينيسيوس يتعلم أن اللاعب الذين يُشكلون خطورة هم الذين يتعرضون لأكبر عدد من الأخطاء، إنه أمر خطير للغاية".

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني:

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة.