رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتفاق سوداني لشراء شركة كيان للمنتجات البترولية لمدة 5 أعوام

نشر
 سيدة الأعمال السودانية/
سيدة الأعمال السودانية/ اسيا طه

وقعت سيدة الأعمال السودانية د. اسيا طه رئيس مجلس شركة كيان رويال إنترناشيونال ومقرها دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عقدا مع وفد يمثل حكومة جنوب السودان لشراء منتجات حكومة جنوب السودان البترولية لمدة 5 أعوام مقبلة.

وحضر التوقيع من الجانب السودان، وزير المالية أجاك أشوبل لوال والمدير العام للبنك المركزي في حكومة جنوب السودان جوني أوهيسا داميان، وحضر الاجتماع من جانب كيان رويال، محمد إبراهيم الرضا العضو المنتدب لشركة كيان إنترناشيونال.
وينص الاتفاق المبرم بين الجابنبين على حق كيان رويال في شراء منتجات حكومة جنوب السدوان البترولية لمدة خمسة أعوام مقبلة.


وسيدة الأعمال السودانية، اسيا طه وقعت عقدا في وقت سابق ضمن استراتيجتها في تنفيذ وتوقيع عقود ومشاريع مع جهات حكومية في دولة الإمارات، وقعت عقدا لأكبر مشروع في مجال البيئة وإعادة التدوير مع بلدية دبي عبر شركتها كيان رويال إنترناشيونال.


وتأتي هذه الاتفافية كجزء من تطور الشركة في مجال الاستثمار وقرب الإعلان عن العديد من المفاجات في قطاعات مختلفة ستزيد من رصيد نجاحات الشركة ونموها في ظل رئاسة د. اسيا طه لمجلس أدارة الشركة.

 

أخبار أخرى…

لجنة أطباء السودان: 26 إصابة حصيلة تظاهرات الثلاثاء في الخرطوم

أفادت لجنة أطباء السودان المركزية، فجر الأربعاء، بأن حصيلة إصابات تظاهرات الثلاثاء بلغت 26 إصابة في العاصمة الخرطوم.

وبحسب بيان للجنة الطبية غير الحكومية، “تم حصر 26 إصابة في تظاهرات 15 آذار/مارس الجاري في الخرطوم، بينها حالة إصابة بطلق ناري متناثر يرجح أنه بسلاح خرطوش، بالإضافة إلى حالة إصابة برصاص مطاطي”.

وأضافت البيان: "هناك إصابة في العين بعبوة غاز مسيل للدموع، و12 إصابة في أجزاء متفرقة من الجسم بعبوات غاز مسيل للدموع، وإصابة بقنبلة صوتية، وإصابة بالرصاص بالإضافة إلى حالة طعن".

وبحسب البيان، شملت الإصابات، 6 حالات بإصابات سطحية متفرقة في الجسم نتيجة الرشق بالحجارة والتدافع والضرب بالهراوات، وحالة اختناق بالغاز المسيل للدموع.

كما أكد البيان، أن هناك إصابة جراء الدهس بسيارات تتبع للقوات النظامية، أي الجيش والشرطة والأمن.

ولم يتسن على الفور الحصول على تعقيب من السلطات.

 

وقد شهدت العاصمة السودانية الخرطوم، تظاهرات احتجاجية، أمس الثلاثاء، رفضاً لاعتداء القوات الأمنية على المتظاهرين، وللمطالبة بعودة الحكم المدني الديمقراطي في السودان.

 

كما شهدت الخرطوم وعدة مدن سودانية، الإثنين الماضي، تظاهرات مطالبة بالحكم المدني وإطلاق سراح المعتقلين، أصيب خلالها 133 متظاهر وفق لجنة أطباء السودان غير الحكومية.

ومنذ أكتوبر الماضي، يشهد السودان احتجاجات تطالب بـ"حكم مدني ديمقراطي كامل".