رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى محمد يتألق ويقود جالاتا سراي لتحقيق فوز ثمين بالدوري التركي

نشر
مصطفى محمد يتألق
مصطفى محمد يتألق ويقود جالاتا سراي لتحقيق فوز ثمين بالدوري ا

تمكن فريق جالاتا سراي التركي المحترف بين صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره بشكتاش بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين على ملعب "NEF"، ضمن منافسات الجولة الـ29  من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز "سوبر ليج" للموسم الكروي الحالى 202-2022.

وسجل اللاعب المتألق محمد كريم أكتوركوغلو ثنائية جالاتا سريا والهدفين من صناعة المصري مصطفى محمد في الدقيقتين 22 و32 على الترتيب، فيما سجل ريدفان يلماز هدف بشكتاش الوحيد في الدقيقة 85.

مصطفى محمد أساسيًا في المباراة

وشارك مصطفى محمد من بداية المباراة وحتى الدقيقة 68 من عمر المباراة، ليحل بدلا منه الفرنسي المخضرم جوميز.

تشكيل جالاتا سراي

جالاتا سراي

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: 
حراسة المرمى: إينياكي بينا.
خط الدفاع: عمر عبدلاوي، نيلسون، ماركاو، فان أنهولت.
خط الوسط: كولتو، أنتالايالي، كيلينيتش، فيجولي، محمد كريم أكتوركوغلو.
خط الهجوم: مصطفى محمد.


ونجح فريق جالاتا سراي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ومصالحة جماهيره بعد التعثر في الجولات الماضية من عمر مسابقة الدوري التركي وتأخره فى الترتيب والابتعاد عن المراكز المتقدمة.

وبهذه النتيجة يحتل جالاتا سراي المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 38 نقطة، فيما يحتل بشكتاش المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 45 نقطة.

الحسم يتأجل بين برشلونة وجالاتا سراي في الدوري الأوروبي

فشل برشلونة في تحقيق الفوز على ضيفه جالاتا سراي التركي، الذي يضم المصري مصطفى محمد، على ملعب «كامب نو» مساء اليوم الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ليكتفي الفريق الكتالوني بالتعادل بنتيجة 0-0.

برشلونة وجالاتا سراي

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي في التشكيل الأساسي منذ بداية المباراة، وشكل بعض الخطورة على مرمى برشلونة، لكنه خرج مستبدلا في الدقيقة 68 لمصلحة الفرنسي بافيتمبي جوميز.

وسيطر برشلونة على مجريات اللعب في المباراة، وأهدر أكثر من فرصة أمام المرمى، كان أبرزها لعثمان ديمبلي وأداما تراوري عند الدقيقة 56، وفرينكي دي يونج في الدقيقة 75.

في المقابل، اعتمد جالاتا سراي على الهجمات المرتدة الخاطفة، التي شكلت إزعاجًا لدفاع الفريق الإسباني، ونجح بافيتيمبي جوميز في هز شباك مارك أندريه تير شتيجن لكن الهدف لم يحتسب بسبب التسلل.

وبذلك يتأجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي إلى مباراة الإياب، التي ستقام يوم الخميس المقبل في تركيا، حيث إن الفائز بأي نتيجة سيتأهل.