رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

3 دقائق تشويقية لـ الموسم الثاني من سلسلة الدراما Bridgerton

نشر
الأمصار

كشفت منصة نيتفلكس عن الفيديو الترويجب الجديد للموسم الثاني من مسلسل الدراما Bridgerton ، ووصلت مدته إلى 3 دقائق و20 ثانية، ومن المقرر أن يطرح بداية من يوم 25 مارس الجارى، وسيتكون من 6 حلقات.

ويتناول الموسم الثاني البحث عن زواج مناسب لأنتوني (بيلي)، الأخ الأكبر لبريدجيرتون، ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale"، العمل مستوحى من سلسلة روايات جوليا كوين الثاني، The Viscount Who Loved Me.

وتوقف فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل Bridgerton مرة أخرى  بسبب تفشي فيروس كورونا، علي الرغم من موعد العرض المقرر في الربيع المقبل، وكان قد تم إيقاف التصوير مرتين في يوليو بسبب الجائحة، وحسب الديلي ميل تم الإبلاغ عن آخر مرة توقف تصوير بسبب الفيروس في31 أغسطس.

ويقوم كل من فيبي دينيفور، جولدا روشوفيل، جوناثان بيلي، لوك نيوتن، كلوديا جيسي، نيكولا كوجلان، روبي باركر، سابرينا بارتليت، روث جيميل، أدجوا أندوه، بولي ووكر، بن ميلر، بيسي كارتر، وهارييت كاينز، ببطولة الموسم الثانى من Bridgerton.

كما انضمت الممثلة سيمون آشلى بطلة مسلسل Sex Education، إلى الموسم الثانى من سلسلة نيتفلكس  Bridgerton، على أن تلعب دور كيت شارما، البطلة الأنثوية أمام أنتونى بريدجيرتون الذى يلعبه جوناثان بيلى، الذى سيكون محور الموسم الثانى من العمل، وتجسد كيت شخصية امرأة ذكية وعنيدة ولا تعاني من الحمقى، بما في ذلك أنتوني بريدجيرتون إلى حد كبير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " vulture".

كما صرحت النجمة الشابة فيبي دينيفور، بطلة مسلسل نيتفلكس Bridgerton، قائلة: " أتخيل أنهم إذا كانوا يتابعون الكتب، فستكون رحلة أنتوني، وأنا متأكدة من أن دافني سيتنهى بها الأمر تشاركه كل ما يريد، ولكننى أتساءل كيف سيكون الأمر، ولذلك انا متحمسة للأمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale

نتفليكس 

هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا.

تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت. اعتبارًا من 2017، اتخذت شركة نتفليكس مدينة لوس غاتوس، كالفورنيا مقرًا لها.

عملت شركة نتفلكيس في البداية بتقديم خدمة بيع وتأجير الأقراص المدمجة (دي في دي، وبلو راي)، بعد عام من تأسيس الشركة قرر هاستنغز إيقاف مبيعات الأقراص المدمجة للتركيز على خدمة التأجير عبر البريد.