رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يعاقب لاعبيه بعد الخسارة أمام صن داونز.. والخطيب يهدد بمضاعفة الغرامات

نشر
الخطيب
الخطيب

يعاقب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، والمشرف على لاعبي الفريق بعد الخساره أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف في الجوله الرابعه من منافسات دور المجموعات ببطوله دوري ابطال افريقيا.

يدرس الأهلي مضاعفة العقوبات الماليه على اللاعبين بعد خسارتهم أمام فريق صن داونز في دور المجموعات ذهابًا وايابًا.

الخطيب

 وفي إطار المبدأ الذي يطبقه النادي وهو مبدأ الثواب والعقاب، تضمن صرف مكافاة اجادة بعد الفوز على براميدز بثلاثية نظيفة، وهناك مصدر مسؤول كشف عن أن لائحة الأهلي تنص على فرض عقوبه مالية اقصاعها 50.000 جنيه، عند الخسارة والاستهتار وللنادي الحق في أن يضاعف هذه العقوبات بالتنسيق مع مدير الكره والجهاز الفني.

وشدد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ في جلسه مع اللاعبين، على أن غياب الروح أمام صن داونز هي احد اسباب توقيع العقوبة عليهم، وهددهم بمضاعفتها اذا استمر نفس المستوى والنتائج في اللقائين القادمين مع المريخ والهلال السوداني .

وقد ذكر مدير الكره ان الخساره واردة في كرة القدم، ولكن من الصعب ان الفريق البطل يخسر مرتين على التوالي مع نفس الفريق وبنفس الاخطاء، وقد حزر في وقفته مع الجميع من امكانيه استبعاد وفرض غرامات مالية عند الخروج عن النص والاعتراض على قرارات المدير الفني.

موسيماني: الفريق تحت ضغط شديد

كما شدد موسيمياني في مؤتمر صحفي عقب مباراة صن داونز، ان الفريق يلعب تحت ضغط شديد معتبراً أنه لا يوجد نادي في افريقيا اخد هذا العدد من المواجهات والمباريات المتتالية، لكن يجب علينا ألا نتمادى في المبررات والاعذار لهذه النتيجة وسنستمر في العمل.

كما طالب المدير الفني للاهلي على ضرورة غلق صفحة مباراة صن داونز، وتركيز اللاعبين بكل قوة لتخطي عقبات المريخ السوداني في المباراة القادمة، خاصة ان هذه المواجهة مصيرية لن تكون سهلة أبدًا، بعدما انتهى اللقاء الاخير بين الفريقين بفوز الاهلي بصعوبة ثم خسر المريخ مباراته امام الهلال ولذلك فهو لديه دافع قوي لتحقيق نتيجة افضل امام المارد الاحمر.

وأصدر نادي صن داونز بياناً رسمياً حول ملابسات تأخر وصولة أتوبيس النادي الأهلي فى مباراة الأمس، والتى انتهت بفوز بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.