رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

نشر
هيلاس فيرونا ضد نابولي
هيلاس فيرونا ضد نابولي

عاد فريق نادي نابولي الإيطالي إلى طريق الانتصارات، وذلك بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب مضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من فيكتور أوسيمين (هدفين) 14، و71 على التولي لصالح فريق نابولي، وماركو دافيد فاراوني في الدقيق 77 لنادي فيرونا.

وشهدت المباراة إطلاق الحكم الكارت الأحمر والطرد فى وجه لاعب فيرونا فيدريو تشيكيرني بالدقيقة 83 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة ارتقى نادي نابولي الى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت برصيد 60 نقطة خلف ميلان المتصدر.

وجمع نابولي نقاطه من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 5 دقائق وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 21.

بينما توقف رصيد هيلاس فيرونا عن النقطة 41 بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 54 هدفاً وتلقي 46.

 

يوفنتوس يفوز على سامبدوريا بثلاثية في الدوري الإيطالي

 

يوفنتوس يفوز على
يوفنتوس يفوز على سامبدوريا بثلاثية في الدوري الإيطالي

 

وفي نفس الجولة، حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا كبيرًا على سامبدوريا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب لويجي فيراريس قد بدأ في الدقيقة 23 لليوفي بعد أن أخطأ المُدافع الياباني مايا يوشيدا في التعامل مع كرة عرضية ليُسكنها شباك فريقه.

يوفنتوس

وجاء تشكيل يوفنتوس: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دانيلو - دي ليخت - روجاني – بيليجريني/ الوسط: كوادرادو - لوكاتيلي - آرثر ميلو - أدريان رابيو/ الهجوم: مويس كين – موراتا.

يوفنتوس يُواصل نتائجه الطيبة في الكالتشيو:

أنهى اليوفي الشوط الأول متقدمًا بثنائية نظيفة، جاءت عبر مايا يوشيدا مدافع سامدبوريا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، وكذلك ألفارو موراتا في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وتمكن يوفنتوس من مُضاعفة التقدم في الدقيقة 34 بعد أن نجح المُهاجم الإسباني ألفارو موراتا في هز الشباك عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم لليوفي.

وفي الدقيقة 74 من اللقاء، نجح الحارس البولندي تشيزني في التصدي لركلة جزاء لأصحاب الأرض، وقلص النجم الألماني ذو الأصول المغربية عبد الحميد صابري الفارق لسامبدوريا بهدفٍ في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة 88 عاد موراتا ليُسجل الهدف الثالث لليوفي بعد كرة رأسية صعبة غالط بها حارس أصحاب الأرض.

و تجمد رصيد سامبدوريا بعد الهزيمة على أرضه عند النقطة رقم 26 يحتل بهم الفريق المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

وسيلعب يوفنتوس المُباراة المُقبلة له في الدوري الإيطالي ضد ساليرنيتانا يوم الأحد المُوافق 20 مارس على أرض تورينو، فيما سيلعب سامبدوريا مع فينيزيا على أرض الأخير في نفس اليوم.
ونجح يوفنتوس في الفوز بـ10 من آخر 15 مباراة رسمية، وتعادل في الخمس الأخرى، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم بعد الفوز على سبيزيا.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي:

وارتفع رصيد يوفنتوس بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 56 يحتل بهم الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن المُتصدر ميلان الذي لعب مُباراة أقل، مع العلم أن الإنتر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 58 لعب مُبارتين أقل، فيما يحتل سامبدوريا المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.