رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

نشر
تشكيل تشيلسي الرسمي
تشكيل تشيلسي الرسمي أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق تشيلسي  لمواجهة نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، في المواجهة التي تقام في الرابعة عصر اليوم الاحد بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي يحتضنها ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الــ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

لاعبي تشيلسي

تشكيل تشيلسي الرسمي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، أندرياس كريستنسن، روديجير

الوسط:  جورجينو، كانتي، سار

خط الهجوم: كاي هافيرتز، حكيم زياش، ماونت، فيرنز

تشكيل تشيلسي الرسمي

كان تشيلسي قد تفوق أمام نيوكاسل يونايتد في الدور الأول، التى انتهت بنتيجة 3 / 0 في منافسات الجولة العاشرة.

ويخوض تشيلسي مباراة نيوكاسل باحثا عن حصد النقاط الثلاث، لمواصلة مشواره المميز في بطولة الدوري الإنجليزي، ودخول الصراع مع فريق ليفربول على مطاردة مان سيتي على الصدارة.

ويأمل البلوز الفوز أيضًا لتعويض جماهيره على خسارته لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية على يد ليفربول بركلات الترجيح 11-10، في المباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي" في لندن.

وفى المقابل يدخل نيوكاسل هذه المواجهة الصعبة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية لتعزيز موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن الفريق يعد من الفرق المهددة بالهبوط.

ترتيب تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي قبل المباراة المرتقبة

يخوض تشيلسي المباراة أمام نيوكاسل من المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 56 نقطة، حصدها من الانتصار في 16 مباراة منذ بداية الموسم، بجانب التعادل في 8 لقاءات، والخسارة 6 مرات، رغم الأزمات التي يمر بها البلوز هذا الموسم، التي انتهت بتجميد النادي، بسبب العقوبات التي وقعت على مالك النادي الروسي أبراموفيتش.

على الجانب الآخر، يدخل نيوكاسل المباراة أمام تشيلسي، قابعا في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي؛ إذ يقف في المركز الرابع عشر، برصيد 31 نقطة، حصدها من الانتصار في 7 مباريات، بينما حقق التعادل في 10 لقاءات، والخسارة مثلها.

مستثمر جديد يرغب في شراء تشيلسي

وظهر اسم جديد على الساحة نحو الحصول على حق شراء نادي تشليسي الإنجليزي، وهو السير مارتن بروتون، رجل الأعمال البريطاني، ورئيس نادي ليفربول السابق.

وكشف موقع شبكة «سكاي نيوز» أن مارتن بروتون، رجل الأعمال البريطاني ورئيس نادي ليفربول السابق، أصبح أحدث المرشحين لشراء نادي تشيلسي في المرحلة المقبلة.