رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ميلان الرسمي ضد إمبولي في الدوري الإيطالي

نشر
 تشكيل ميلان الرسمي
تشكيل ميلان الرسمي ضد إمبولي في الدوري الإيطالي

يستضيف فريق ميلان الإيطالي منافسه فريق إمبولي، في المباراة المهمة التي تجمع الفريقين في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو" بالموسم الجاري 2021 / 2022.

ويحتل ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة، والتعادل فى 6 وخسارة 4 مواجهات وسجل 54 هدفًا وتلقت شباكه 29، فيما يقع إمبولي فى المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

وجاء تشكيل ميلان الرسمي ضد إمبولي كالتالي:

تشكيلة ميلان:

حراسة المرمى:

مينيان

خط الدفاع:

فلورينزي - توموري - كالولو - كالابريا

خط الوسط:

بن ناصر - تونالي

خط الهجوم:

لياو - كيسي - ميسياس - جيرو

ميلان ضد إمبولي

ويسعى الروسونيرى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، حيث يفصل نقطتين عن جاره إنتر ميلان الوصيف برصيد 58 نقطة مع مباراة أٌقل للأخير.

وكان فريق ميلان حقق فوزًا مثيرا على حساب نابولي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للموسم الحالي 2021-2022.

ميلان يحسم قمة نابولي بهدف.. ويخطف صدارة الدوري الإيطالي

فاز فريق ميلان، على حساب نابولي، بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للموسم الحالي 2021-2022.

وتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 54 هدفاً وتلقي 29.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وحل نابولي المباراة في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 20.

وفاز ميلان على إمبولي 4-2 في الدور الأول لكن بيولي يتوخى الحذر أمام منافس لا يمكن التنبؤ بأدائه.

وقال "إمبولي يلعب بحيوية كبيرة ونحتاج أن نكون في كامل تركيزنا أمامه".

وقال بيولي إن قلب الدفاع أليسيو رومانيولي تعافى من مشكلة عضلية وأصبح جاهزا لكن من المتوقع أن يلعب بيير كالولو أساسيا بجانب فيكايو توموري في الدفاع.