رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يستضيف توتنهام لاستعادة توازنه في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر يونايتد ضد
مانشستر يونايتد ضد توتنهام

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره توتنهام، في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.


مانشستر يونايتد ضد توتنهام

مانشستر يونايتد ضد توتنهام


ويسعى مانشستر يونايتد للنهوض من كبوته واستعادة نغمة الفوز في الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما تلقى هزيمة مدوية أمام مانشستر سيتي 4-1 فى الجولة الماضية بديربي مانشستر.

كما اكتفى بالتعادل السلبي مع واتفورد في الجولة التي سبقتها، وبذلك تراجع للمركز الخامس وبفارق نقطة عن أرسنال الخامس والذى يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة وقد يوسع الفارق الى عشر نقاط، ويقضي على آمال يونايتد بالحصول على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بينما يدخل توتنهام المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير في الجولة الماضية على إيفرتون بنتيجة خمسة أهداف دون رد، ليواصل السبيرز عروضه المميزة تحت قيادة كونتي في البريميرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

وتلقى مانشستر نبأ مفرح بعودة مدافعه الفرنسي رفائيل فاران إلى التدريبات بعد شفائه من "كورونا"، كما من المرجح أن يعود إدينسون كافاني لتشكيلة الفريق بعد غيابه عن مواجهة سيتي للإصابة، فيما تدرب المهاجم كريستيانو رونالدو بمفرده.

وكان لوك شو الظهير الأيسر للفريق غاب عن مواجهة سيتي بسبب كوفيد-19.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

مانشستر يونايتد



ومن المتوقع أن يخوض مان يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: دالوت – لينديلوف – ماجواير – آرون وان بيساكا.

الوسط: فريد – بول بوجبا – مكتوميناي.

الهجوم: إيلانجا – فيرنانديز – سانشو.

 

تشكيل توتنهام المتوقع 

توتنهام



بينما من المتوقع أن يخوض توتنهام المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : لوريس

الدفاع : بن دافيز – داير – روميرو.

الوسط : سيسيجنون – بينتانكور – هويبيرج – دوهيرتي.

الهجوم : سون – كولوسيفسكي – كين