رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هوفنهايم اليوم

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق هوفنهايم، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب "راين نيكار أرينا"، والتي من المقرر إقامتها في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، ، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الألماني الممتاز بالموسم الجاري 2021-2022.


بايرن ميونخ ضد هوفنهايم


ويدخل بايرن ميونخ بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان مواجهة الليلة وهو ينفرد بصدارة الدوري الألماني برصيد 59 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند والذي يمتلك 50 نقطة مع مباراة أقل للأخير، فيما يحتل ليفركوزن المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

ويسعى الفريق البافاري لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني، بعدما تعادل مع ضيفه باير ليفركوزن بهدف لكل منهما، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب " أليانز آرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.


ناجلسمان في تصريحاته عن هوفنهايم 


من جانبه، تحدث ناجلسمان في تصريحاته عن هوفنهايم قائلاً "لقد فازوا في آخر أربع مباريات، ولديهم إحصائيات جيدة جدًا، و في مباراة الدور الأول حاولوا كثيرًا اللعب على المساحات خلف دفاعاتنا، وهذا شيء يجب أن نكون مستعدين له".

وكان بايرن ميونخ اكتسح نظيره سالزبورج النمساوي بنتيجة 7-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وتأهل فريق بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سينتظر البافاري نتيجة القرعة التي ستقام الجمعة 18 مارس الجاري بمدينة نيون الفرنسية.

بايرن ميونخ يُمطر سالزبورج بسباعية.. ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

 

الأمصار
بايرن ميونخ

 

اكتسح بايرن ميونخ الألماني، نظيره سالزبورج النمساوي بنتيجة 7-1 في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف المباراة، كل من روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك)، سيرجي جنابري، توماس مولر (هدفين)، وليروي ساني في الدقائق 12، 21، 23، 31، 54، 85، 88 على التوالي.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل روبرت ليفاندوفسكي أسرع هاتريك في تاريخ دوري الابطال (في 22 دقيقة)، متفوقًا على الرقم القياسي السابق الذي سجله ماركو سيمون في عام 1996 (24 دقيقة).

بهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سينتظر البافاري نتيجة القرعة التي ستقام الجمعة 18 مارس الجاري بمدينة نيون الفرنسية. 

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين
 

كانت نتيجة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج قد إنتهت بالتعادل 1-1..

ويمر بايرن بفترة متقلبة، فبرغم صدارته في الدوري واتجاهه نحو لقب عاشر تواليا، خسر أمام بوخوم (2-4) وتعادل السبت مع باير ليفركوزن(1-1)، بعد تعادله الصعب أمام سالزبورج في المسابقة القارية.

وأثبت بطل النمسا ذهابا أن بمقدوره مقارعة لاعبي المدرب الشاب جوليان ناجلسمان، من ناحية السرعة، واستعدوا جيدا للمواجهة بفوز سهلعلى التاخ متذيل الترتيب السبت في الدوري المحلي، (4-0).