رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام بريتون في الدوري الإنجليزي

نشر
ليفربول
ليفربول

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق برايتون، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ظهر اليوم السبت، على ملعب "فالمر"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


موعد مباراة برايتون ضد ليفربول


وتقام مباراة برايتون ضد ليفربول في الثانية والنصف ظهرا اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل ليفربول المباراة من أجل حسم نقاطها الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، والضغط على مانشستر سيتي في صراع الصدارة.

ويأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة إنتر ميلان الإيطالي الأخيرة في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والتي خسرها بهدف دون رد على ملعب أنفيلد، وإن كانت الخسارة لم يكن لها تأثير على الريدز في مشوار التأهل إلى ربع النهائي، خصوصا أنه تفوق في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

 

تشكيل ليفربول المتوقع

 

ومن المتوقع أن يدخل الريدز المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون، ماتيب، فان ديك، ألكسندر أرنولد

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني

ليفربول

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صدارة مانشستر سيتي، مع وجود مباراة مؤجلة للريدز، حيث إن السيتيزينز لعب مباراة أكثر.

وحصد ليفربول الـ63 نقطة بعدما خاض 27 مباراة نجح في الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وسجل 71 هدفا ودخل مرماه 20 هدفًا.

 

برايتون ضد ليفربول  

وينتظر محمد صلاح المشاركة أساسيًا أمام برايتون، من أجل زيادة غلته التهديفية في صراع صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، والذي يتربع على عرشه برصيد 19 هدفا، يليه زميليه في الفريق ساديو ماني وديوجوتا برصيد 12 هدفا.

في المقابل، يدخل برايتون المباراة وعينه على تحقيق النقاط الثلاث، من أجل محو السجل المخيب الذي يعيشه الفريق في الآونة الأخيرة، بخسارة أربع مباريات متتالية، ما جعله يتراجع في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث إنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

وخاض برايتون 27 مباراة حتى الآن، نجح في الفوز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 8 مباريات ونجح لاعبوه في تسجيل 26 هدفا ودخل مرماه 32 هدفا.