رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وحدة تصوير إضافية لمسلسل "جزيرة غمام" للانتهاء منه قبل شهر رمضان

نشر
الأمصار

قرر صناع مسلسل "جزيرة غمام"، الاستعانة بوحدة تصوير أخرى بجانب المخرج حسين المنباوى، ويقودها المخرج إسلام خيرى وفريقه، لسرعة الانتهاء من التصوير، وتسليم الحلقات أول بأول للجهة المنتجة للعمل، حيث يصور أبطال المسلسل على مدار الـ 24 ساعة فى العديد من الديكورات، والمقرر أن يعرض المسلسل على قناة الحياة، حيث بدأت القناة فى عمليات الدعاية الخارجية بطرح البانرات الخاصة بالعمل فى الطرق الرئيسية وذلك قبل 25 يوما من حلول شهر رمضان.

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

وكانت منصة  watch it الرقمية، طرحت البرومو الأول للمسلسل، وكشف عن طبيعة الأحداث التى تدور فى إطار صعيدى قبل  فى إحدى الجزر، ويتناول الصراعات بين الإخوة والعديد من الحكايات فى إطار تشويقى مثير.

أخبار أخري..

إسمى تعود من جديد فى الموسم السادس من Peaky Blinders.

كشفت الصور الجديدة للحلقة الثالث من الموسم السدس لـ سلسلة Peaky Blinders عن عودة شخصية إسمى في الحلقة الجديدة، وذلك بعد تواصل تومي (سيليان ميرفي) مع إسمي (إيمي فيون إدواردز) للمساعدة في علاج مرض روبي مع نهاية الحلقة الثانية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وتظهر الصور الجديدة إسمى وتومى يمشيان في حقل معًا، في خلال أحداث الموسم الأول من المسلسل ، تزوجت إسمى من جون شيلبى (جو كول)، بقيت بعيدة عن الأمور التجارية، واختفت بعد مقتل جون في الموسم الرابع.

كما كشف الممثل العالمى جو كول أحد أبطال مسلسل Peaky Blinders، عن شعوره بعد مشاهدة الموسم السادس من العمل، حيث لعب كول دور جون شيلبي شقيق تومي شيلبي في المسلسل لـ مدة ثلاث مواسم، قبل مغادرته في عام 2017.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح كول قائلا:" لم أشعر بالندم مع خروجى من سلسلة Peaky Blinders بعد ثلاث مواسم فقط، بل شعرت أننى أعطيت هذه الشخصية كل ما يمكن.