رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

نشر
دوري أبطال أوروبا..
دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ضد باريس

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم الأوروبية في كل مكان، مباراة ريال مدريد الإسباني أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة ريال مدريد الإسباني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوز الفريق الباريسي في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بهدف مقابل لا شيء سجله كيليان مبابي.

وتنطلق مباراة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

ونشر موقع "هو سكورد" العالمى، التشكيل المتوقع لقمة الفريق الملكى ضد نادي العاصمة الفرنسية..

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميليتاو، ألابا، كارفخال، مارسيلو.

خط الوسط: مودريتش، فالفيردي، كامافينجا.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

 

فيما جاء تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع كالتالي

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: ماركينيوس، كيمبيمبي، أشرف حكيمى، نونو مينديز.

خط الوسط: فيراتي، إدريسا جاي، دانيلو بيريرا.

خط الهجوم: نيمار، ميسي، مبابي.

ويتسلح ريال مدريد بعاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض خسارته في مواجهة الذهاب بهدف دون رد، حمل توقيع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في الوقت القاتل على ملعب "حديقة الأمراء".

ريال مدريد

ويحتاج ريال مدريد الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا في التاريخ، لتحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، وفى حال تحقيق الفوز بأى نتيجة بفارق هدف وحيد يلجأ الفريقين للأشواط الإضافية بعد إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

ويخوض الفريق الملكى بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكاسح الذى حققه على ريال سوسيداد بنتيجة 4-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى الإسباني.

وعزز ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 55 نقطة.

ويفتقد ريال مدريد في المواجهة الحاسمة ضد نادى العاصمة الفرنسية لمجهودات الثنائي كاسيميرو وميندي للإيقاف عقب حصولهما على البطاقة الصفراء في لقاء الذهاب.

في المقابل، يقاتل باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو من أجل مواصلة مشواره في البطولة والتتويج بأول الألقاب في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان

ويأمل البي إس جي في الحفاظ على شباكه نظيفة خلال المواجهة الحاسمة أو تحقيق التعادل بأى نتيجة على أقل تقدير من أجل حسم التأهل للدور التالي.

ومحليًا تلقى باريس سان جيرمان مؤخرًا هزيمة مؤلمة على يد نظيره نيس بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي، ليتلقى الخسارة الثالثة هذا الموسم بالمسابقة.