رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يحتفل بزفاف حفيدته.. بالعصا

نشر
عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

احتفل الفنان المصري القدير عبد الرحمن أبو زهرة، بحفل زفاف حفيدية سارة صبري، وهو يجلس على كرسي أمامها ويرقص بالعصا، ورغم أنه لم يستطع الوقوف أمامها إلا أنه حاول مشاركتها فرحتها، فظل جالسًا علي كرسي في حين جلست سارة على الأرض لتستطيع مشاركة جدها الرقص.

سارة حفيدة عبد الرحمن ابو زهرة

سارة حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

 

عبد الرجمن ابو زهرة يرقص مع حفيده في زفافها  (1)

عبد الرحمن أبو زهرة يرقص مع حفيدته في زفافها

 

عبد الرجمن ابو زهرة يرقص مع حفيده في زفافها  (2)

عبد الرحمن أبو زهرة يرقص مع حفيدته في زفافها

 

عبد الرجمن ابو زهرة يرقص مع حفيده في زفافها  (3)

عبد الرحمن أبو زهرة يرقص مع حفيدته في زفافها

 

عبد الرجن ابو زهرة في زفاف حفيدة

 

 

عبد الرحمن ابو زهرة

 

وشاركت سارة فيديو من حفل زفافها للحظة وصول جدها لحفل زفافها، وهو فيديو حمل لحظة مليئة بدموع الفرحة، كما شاركت مع جمهورها ومحبيها مجموعة صور عبر حسابها على انستجرام.

وقد تعافى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من إصابته بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، وذلك بعد خضوعه للعلاج داخل أحد المستشفيات.

 

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

من مواليد محافظة دمياط عام 1934، واسمه بالكامل عبد الرحمن عبد الرحمن محمود أبو زهرة  وحصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1958، وعمل موظفًا في وزارة الحربية، ثم عين ممثلًا في المسرح القومي عام 1959

أول عمل مسرحي له كان مسرحية (عودة الشباب) لتوفيق الحكيم، وله عدة أعمال أخرى في المسرح منها (أقوى من الزمن، قريب وغريب).

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها (الملك فاروق، من أطلق الرصاص على هند علام، العميل 1001، سمارة، جحا المصري)، ودورة المميز في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

على صعيد السينما شارك في عشرات الأفلام منها (الجزيرة، حب البنات، بئر الحرمان، الحاسة السابعة)، كما قام بالأداء الصوتي لبعض أفلام الرسوم المتحركة كفيلم (علاء الدين) بجزأيه عامي 1992 و1994، ودور الأسد (سكار) في فيلم (الأسد الملك) من إنتاج ديزني عام 1994 النسخة العربية.

 

أخبار أخرى

محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا في السعودية 10 مارس3

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان Jttx للموسيقى في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 10 مارس الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

واختتم المطرب محمد حماقي عام 2021 بحفل رأس السنة على شاطئ جبل الجلالة بالعين السخنة، وذلك بأغنية "نفسى أبقى جنبه" وسط عاصفة من هتافات الإعجاب لآلاف المعجبين من مختلف الجنسيات المصرية والعربية.

كما غنى حماقي عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني، منها "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلموني"، "يا ستار".. بالإضافة إلى عدد كبير من أغانى ألبوم "يا فاتني" منها "لا ملامة"، "لوهتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" بأغنيتى "أم الدنيا" و"قادرين نعملها"، وغيرها.

أخبار أخرى

"للمطعمين فقط".. شرط حماقي لإحياء حفلا في الكويت

يحيي المطرب المصري محمد حماقي، حفلًا غنائيًا ضخمًا في الكويت، يوم الإثنين المقبل، الموافق 28 فبراير، ضمن فاعليات مهرجان الكويت مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتي لا يصاب أحد بفيروس كورونا، حيث يرفع الحفل شعار الحضور "للمطعمين فقط".

 

وكشف حماقي عن بوستر الحفل وقتها من خلال حساب انستجرام الخاص به وعلق عليه بـ"أهل الكويت متحمس جدًا إني أشوفكم ونغني مع بعض يوم 28 فبراير في مهرجان الكويت الأول".

 

يذكر أن النجم محمد حماقى اختتم عام 2021 بحفل رأس السنة على شاطئ جبل الجلالة بالعين السخنة، حيث صعد حماقى على خشبة المسرح فى كامل أناقته مرددًا لأغنية "نفسى أبقى جنبه" وسط عاصفة من هتافات الإعجاب لآلاف المعجبين من مختلف الجنسيات المصرية والعربية.

 

وأشعل حماقى الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التى تألق بها طوال مشواره الفني، منها "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلموني"، "يا ستار".. بالإضافة إلى عدد كبير من أغانى ألبوم "يا فاتني" منها "لا ملامة"، "لوهتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك".. وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور بوصلات من الرقص امتدادات لأكثر من ساعتين متتاليتين، واختتم حماقى الحفل بمزيد من أجواء الإثارة مع أغنيتى "أم الدنيا" و"قادرين نعملها".

وفي سياق آخر، يحيى اليوم النجم محمد حماقى حفلاً غنائيًا فى منطقة الشيخ زايد بأكتوبر، ويقدم حماقي خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه المختلفة الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.