رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية I'm Tired لـ لابرينث وزانديا تتخطى الـ2 مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

تمكنت أغنية  I'm Tired لـ المغنى لابرينث، والممثلة زانديا، التي طرحت ضمن أحداث الموسم الثانى من سلسلة Euphoria، من تحقيق مشاهدات تخطت حاجز الـ 2 مليون منذ طرحها يوم 18 فبراير الماضى على القناة الرسمية للمغنى العالمى على موقع الفيديوهات يوتيوب.

زيندايا من مواليد 01 سبتمبر 1996 في أوكلاند، كاليفورنيا، الولايات المتحدة) هي مغنية أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 2009، وهي أيضا راقصة وممثلة وكانت طفلة عارضة.

مثلت زيندايا في شايك إت أب (shake it up) وفيلم فرينيميس ومثلت ضيفة شرف في أنت فارم (ant farm) ومثلت البطولة في فيلم زاپد(Disney channel original movie zapped).

حصلت زيندايا على جائزة ايمي برايم تايم لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي(2020).

أفلامها ومسلسلاتها

  • بيكسي هاللو جامس (PIXIE HOLLOW GAMES) في عام 2011
  • فرينيميس (FRINIMIES) في عام 2012
  • في زابيد (ZAPPED) في عام 2014
  • و في البرنامج التي تقدمها ديزني شيك ات أب (SHAKE IT UP) في عام 2011 حتى 2013
  • مثلت أيضا في فيلم لشركة مارفل "Marvel" الرجل العنكبوت: العودة للوطن، والرجل العنكبوت: بعيدا عن الوطن، وأعظم رجل استعراض بالإضافة لفيلم مالكولم وماري (فيلم 2021).

أخبار أخري..

أول لقطات لـ فيلم The Bubble المقرر طرحه أبريل المقبل

كشفت منصة نيتفلكس عن أول فيديو ترويجى لـ فيلمها الجديد The Bubble، الذى سيطرح في 1 أبريل المقبل، وسيدور في إطار كوميديا، وكشف الفيديو عن مجموعة من اللقطات المشوقة لأبطال العمل.

يدور فيلم The Bubble حول محاولة مجموعة من الممثلين والممثلات العالقين داخل فقاعة وبائية في أحد الفنادق استكمال تصوير فيلمهم.

ويقوم ببطولة الفيلم الجديد The Bubble كل من بيدرو باسكال، كارين جيلان، ليزلي مان، ايريس أباتو، ديفيد دوشوفني، بيتر سيرافينوفيتش، كيجان مايكل كي، روب ديلاني، فريد أرميسن، ماريا باكالوفا.

كما طرح الموسم الخامس من سلسلة الأنيمشن Rick and Morty يوم 5 مارس الجارى على منصة نيتفلكس، وذلك بعد طرح الموسم الرابع خلال العام الماضى على شبكة Hulu، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكانت قد حصلت الحلقة الأولى من الموسم الرابع لمسلسل Rick And Morty، على تقييم وصل إلى 100% من قبل 7 نقاد عالميين، و88% من قبل 16 مشاهد، وذلك بعد طرح الحلقة يوم 21 يونيو من العام الماضى 2021.

وتكون الموسم الرابع من مسلسل Rick and Morty  على 10 حلقات، ووصلت مدتها إلى حوالى الـ 23 دقيقة.