رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول لقطات لـ فيلم The Bubble المقرر طرحه أبريل المقبل

نشر
أول لقطات لـ فيلم
أول لقطات لـ فيلم The Bubble المقرر طرحه أبريل المقبل

كشفت منصة نيتفلكس عن أول فيديو ترويجى لـ فيلمها الجديد The Bubble، الذى سيطرح في 1 أبريل المقبل، وسيدور في إطار كوميديا، وكشف الفيديو عن مجموعة من اللقطات المشوقة لأبطال العمل.

يدور فيلم The Bubble حول محاولة مجموعة من الممثلين والممثلات العالقين داخل فقاعة وبائية في أحد الفنادق استكمال تصوير فيلمهم.

أول لقطات لـ فيلم The Bubble المقرر طرحه أبريل المقبل

ويقوم ببطولة الفيلم الجديد The Bubble كل من بيدرو باسكال، كارين جيلان، ليزلي مان، ايريس أباتو، ديفيد دوشوفني، بيتر سيرافينوفيتش، كيجان مايكل كي، روب ديلاني، فريد أرميسن، ماريا باكالوفا.

كما طرح الموسم الخامس من سلسلة الأنيمشن Rick and Morty يوم 5 مارس الجارى على منصة نيتفلكس، وذلك بعد طرح الموسم الرابع خلال العام الماضى على شبكة Hulu، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكانت قد حصلت الحلقة الأولى من الموسم الرابع لمسلسل Rick And Morty، على تقييم وصل إلى 100% من قبل 7 نقاد عالميين، و88% من قبل 16 مشاهد، وذلك بعد طرح الحلقة يوم 21 يونيو من العام الماضى 2021.

وتكون الموسم الرابع من مسلسل Rick and Morty  على 10 حلقات، ووصلت مدتها إلى حوالى الـ 23 دقيقة.

المسلسل يدور فى عالم للكبار، الذين يعيشون مغامرات لا نهائية لـ ريك، وهو عالم عبقرى مدمن على الكحول والإهمال، مع حفيده مورتي، وهو صبي عمره 14 عامًا وليس ذكيًا جدًا، معا، يستكشفان الأكوان اللانهائية،  مما يتسبب في الفوضى والوقوع في مشاكل.

نتفليكس.

منصة نتفليكس

نتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا، تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت. اعتبارًا من 2017، اتخذت شركة نتفليكس مدينة لوس غاتوس، كالفورنيا مقرًا لها.

وعملت شركة نتفلكيس في البداية بتقديم خدمة بيع وتأجير الأقراص المدمجة (دي في دي، وبلو راي)، بعد عام من تأسيس الشركة قرر هاستنغز إيقاف مبيعات الأقراص المدمجة للتركيز على خدمة التأجير عبر البريد.