رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. الأهلي يواجه المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

نشر
الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم السبت، بإستاد الأهلي وي السلام، مع نظيره المريخ السوداني في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية في البطولة التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويأمل الأهلي في حصد نقاط المباراة الثلاثة، بعد التعادل سلبياً في مباراة الهلال بالسودان بالجولة الثانية والخسارة المفاجئة من صن داونز بهدف نظيف في الجولة الثالثة بإستاد القاهرة السبت الماضي.

لاعبي الأهلي


ويتطلع الأهلي لتقديم عرض قوي أمام المريخ السوداني الذي بات يمتلك حظوظ التأهل للدور التالي في البطولة بعدما فاز على مواطنه الهلال بهدفين لهدف في مباراتهما الأخيرة بالجولة الثانية بإستاد الأهلي وي السلام.

أخبار أخرى..

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني.. واستمرار غياب ثنائي الدفاع

أعلن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، عن قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمباراة المريخ السوداني التي تقام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، وهي مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة من مباراتين، حيث تعادل مع الهلال السوداني، وخسر من صن داونز الجنوب أفريقي.

بينما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، إذ تعادل مع صن داونز، وفاز على مواطنه الهلال.

ويتصدر المجموعة صن داونز برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بينما يتذيل الهلال المجموعة برصيد نقطة واحدة من نفس العدد من المباريات.

لاعبي الأهلي

وشهدت القائمة التي أعلنها بيتسو موسيماني استمرار غياب الثنائي الدفاعي أيمن أشرف وياسر إبراهيم لعدم الجاهزية.

وضمت القائمة التي أعلنها بيتسو موسيماني 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

الخطيب للاعبي الأهلي وجهازهم الفني: ثقتنا فيكم بلا حدود:

حرص الكابتن  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة المريخ السوداني، في دوري الأبطال السبت، والاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، من خوض المنافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري. 


وخلال اللقاء الذي جرى أشار رئيس الأهلي إلى ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازا فنيا وإداريا وطبيا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.

وطالب الكابتن الخطيب لاعبي الأهلي بعدم الالتفات إلى أية عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأمام. مؤكدًا أنهم قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة التي تقام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، وهي مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.