رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

نشر
بيراميدز
بيراميدز

يحل نادى بيراميدز في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضيفًا ثقيلا على نادى المقاولون العرب على استاد "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، ضمن إطار افتتاح مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

بيراميدز ضد المقاولون العرب

ويدخل نادى بيراميدز اللقاء بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية على البنك الأهلي بهدف نظيف عن طريق لاعبه رمضان صبحي، والفوز على الصفاقسى في الكونفدرالية في الوقت القاتل وتصدره المجموعة بالعلامة الكاملة.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثانى برصيد 23 نقطة خلف الأهلي المتصدر بنقطتين، جمعها من 9 مباريات فقط فاز في 7 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي لمواصلة الانتصارات وخطف صدارة الدورى بشكل مؤقت، وتحقيق الثلاث نقاط مستغلاً الدفعة المعنوية الكبيرة التي يعيشها الفريق على المستوى المحلى والأفريقى.

في المقابل، يدخل المقاولون العرب اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من فيوتشر في الجولة الماضية بهدف نظيف، ويبحث عن تحقيق الفوز الثانى له في الدورى، حيث لم يحقق الفوز خلال آخر 10 مباريات خاضها، جعلته في المركز السادس عشر أحد مراكز الهبوط برصيد 8 نقاط، جمعها من فوز و5 تعادلات و5 هزائم.

ويأمل محمد عودة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب مستغلا عامل الأرض في تحقيق الفوز الثانى في الدورى للفريق والأول له مع المقاولون بعدما تم تعيينه خلفا لعماد النحاس.

تشكيل بيراميدز المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أسامة جلال – حسين السيد – أحمد سامي – عمر جابر.

خط الدفاع: نبيل دونجا – رمضان صبحي – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فاجري لاكاي.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع


وعلي الجانب الآخر فمن المتوقع المتوقع أن يدخل المقاولون هذه المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: حسن محمود شاهين

خط الدفاع: أمير عابد – محمد سمير – خالد الحسيني – أحمد عبدالعزيز

خط الوسط: محمد مجلي – محمد رزق – أحمد الشيمي – عبدالله ياسين – أحمد داوودا

الهجوم: لويس إدوارد


بيراميدز يحقق فوزًا صعبًا على الصفاقسي


وكان نادي بيراميدز قد حقق فوزًا صعبًا على فريق الصفاقسى التونسى بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سجل هدف بيراميدز الوحيد على جبر في الوقت القاتل 92، بعدما استغل عرضية عبد الله السعيد من ركنية، ليضعها في الشباك برأسية مميزة.


بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما يأتي الصفاقسى في المركز الثانى برصيد 3 نقاط، بنفس رصيد أهلى طرابلس صاحب المركز الثالث، وزناكو الزامبى فى المركز الرابع بدون نقاط.