رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مرتضى منصور: مدرب الزمالك الجديد سيحضر مباراة الوداد

نشر
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم الاستقرار على المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، وسيتم الإعلان عنه فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.
وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات صحفية، أن المدرب الجديد لفريق الزمالك سوف يرافقه 4 مدربين مساعدين له في الجهاز المعاون.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن المدرب الجديد للفريق سوف يتواجد في استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح مرتضى منصور أن أسامة نبيه سوف يتواجد مدربًا عامًا في الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك الجديد.
من جهته، كشف أحمد مرتضى منصور في وقت سابق أن المدرب الجديد سيكون برتغاليًا رافضًا الإفصاح عن اسمه.
وقرر الزمالك مؤخرًا فسخ تعاقده مع باتريس كارتيرون بسبب تراجع النتائج، وقاده أسامة نبيه في مباراة فيوتشر في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم، وانتهت لصالح الزمالك 3-2.
بدأ فريق فيوتشر التسجيل في اللقاء عند الدقيقة الثالثة، عن طريق اللاعب أحمد عاطف، والذي نجح في إيداع الكرة بشباك الزمالك، بعد انفراده بالحارس محمد أبو جبل، وتمهل الحكم محمد الحنفي قبل احتساب هدف فيوتشر الأول بسبب الشك في وجود شبهة تسلل في اللعبة التي جاء منها الهدف، قبل أن يؤكد حكام الفيديو صحة الهدف بعد مراجعتهم للعبة.

وأضاف أحمد رفعت الهدف الثاني لفريق فيوتشر في الدقيقة 13، من تسديدة قوية على يسار محمد أبو جبل حارس العرين الأبيض، وقلص أحمد سيد زيزو الفارق لفريق الزمالك بتسجيله الهدف الأول للفريق الأبيض من ركلة جزاء في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

الزمالك

 

واستطاع أن يحافظ فريق فيوتشر على تقدمه حتى نهاية شوط المباراة الأول، ليخرج منه متقدمًا على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

استهل الزمالك الشوط الثاني بإجراء تبديلين حيث دفع أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفني بالثنائي حازم إمام وإمام عاشور، بدلًا من الثنائي حمزة المثلوثي ومحمود شيكابالا.

تعادل من ركلة جزاء:

وعند الدقيقة 49 تمكن فريق الزمالك من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو والذي أحرز هدفه الشخصي الثاني في اللقاء وثاني أهداف فريقه من ركلة جزاء.

 وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع لشوط اللقاء الثاني أحرز محمد عبد الغني هدف الفوز لفريق الزمالك بعدما حول كرة عرضية بصدره إلى داخل شباك فريق فيوتشر.

وبهذا الفوز، استعاد الزمالك نغمة الانتصارات الغائبة محلياً وإفريقياً في عام 2022، رافعاً رصيده إلى 22 نقطة تقدم بها للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند 15 نقطة في المركز الخامس.