رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إشبيلية يتخطى ريال بيتيس بثنائية في الدوري الإسباني

نشر
إشبيلية
إشبيلية

نجح فريق إشبيلية الإسباني في الفوز بديربى الأندلس على ضيفه فريق ريال بيتيس بنتيجة 2 - 1، في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش هدف إشبيلية الأول فى الدقيقة 24 عن طريق ركلة جزاء. وأضاف المهاجم المغربي منير الحدادى الهدف الثانى فى الدقيقة 30 من تمريرة من مواطنه الحارس ياسين بونو.

وقلص سيرجيو كاناليس النتيجة لفريق ريال بيتيس بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة في شباك فريق إشبيلية.

وعزز إشبيلية وصافته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متأخرا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة، فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند 46 نقطة في المركز الثالث.

 

وتستكمل مباريات الجولة السادسة والعشرين من الليجا، بلقاء قوى يجمع برشلونة مع ضيفه فريق أتلتيك بيلباو في العاشرة من مساء الأحد على ملعب "كامب نو".

وتختتم الجولة مساء غدٍ الاثنين بلقاء يجمع غرناطة مع قادش.

 

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يعود بــ ثلاث نقاط ثمينة  

حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره فريق رايو فايكانو، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على  ملعب فالياكس، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

بنزيما يتألق وينقذ ريال مدريد
سجل الهدف الوحيد في المباراة لصالح ريال مدريد الدولي الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 83 من عمر المباراة، رغم سيطرة الفريق الملكي على مجريات المباراة لم يسجل هدف الفوز إلا في الدقائق الأخيرة عن طريق هدافه، ليقتنص 3 نقاط مهمة في مشواره بمسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بثلاثية دون رد، وبفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه إشبيلية في جدول ترتيب الليجا، ويقف فريق رايو فايكانو، في المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة.