رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوندوجان يقود هجوم مانشستر سيتي الرسمي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني بيب جوارديولا ضيفًا ثقيلاً على منافسه إيفرتون، في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى:

إيدرسون

خط الدفاع:

ستونز، دياز، لابورت، كانسيلو

خط الوسط:

رودريجو، دي بروين 

خط الهجوم:

جوندوجان، بيرناردو، ستيرلينج، فودين

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي

 

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا، إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز على إيفرتون لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة المفاجأة أمام توتنهام في الجولة الماضية على ملعب الاتحاد، وهي الهزيمة التي أشعلت الأجواء في البريميرليج حيث ساعدت ليفربول على الاقتراب من السيتي.

مانشستر سيتي ضد إيفرتون

وكان مان سيتي سقط على أرضه أمام توتنهام هوتسبير 2-3 في الجولة الماضية، ليتقلص الفارق مع مطارده ليفربول إلى 6 نقاط، قبل ان يستفيد الأخير على أكمل وجه من مباراته المؤجلة من المرحلة 19 ويصبح على بُعد 3 نقاط فقط من حامل اللقب (63 مقابل 60)، بفوزه الكاسح على ضيفه ليدز يونايتد بسداسية نظيفة، ويعود بقوّة الى معركة الصراع على اللقب.

ويأمل فريق جوارديولا إلى النهوض سريعًا وحسم الثلاث نقاط اليوم للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب.

في المقابل يأمل إيفرتون تحقيق مفاجأة أمام السيتي والعودة إلى الانتصارات، خصوصًا أنه يعاني الموسم الحالي في دوامة الصراع مع الهبوط.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول ترتيب البريميرليج

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 63 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يحتل إيفرتون المركز الـ 16 برصيد 22 نقطة