رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رغم الخسارة.. تريزيجية يسجل ثالث أهدافه مع باشاك شهير

نشر
رغم الخسارة.. تريزيجية
رغم الخسارة.. تريزيجية يسجل ثالث أهدافه مع باشاك شهير

سجل محمود حسن تريزيجية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باشاك شهير التركي، الهدف الثالث مع فريقه.

ونجح تريزيجية في تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في شباك فاتح قرة جمرك، في الدقيقة 25، من صناعة بيري، ليرتفع رصيد تريزيجية من الأهداف إلى 3 مع فريق باشاك شهير، والذي سجلهم خلال 3 مباريات فقط.

وشهد تشكيل باشاك شهير عودة محمود حسن تريزيجيه، إلى التشكيل الأساسي بعد غيابه عن مواجهة كونيا سبور الماضية بسبب لوائح الدوري التركي لكونها مؤجلة قبل انتقال الفرعون إلى الفريق وخرج النجم المصري في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعدما وصل إلى هدفه الثالث في مباراته الثالثة مع فريقه التركي.

تقدم باشاك شهير عن طريق محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني المعار لصفوف الفريق من أستون فيلا الإنجليزي فى الدقيقه 25 من عمر المباراة، بينما تعادل فابيو بوريني في الدقيقة 39، وسجل أحمد موسى هدف الفوز فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء. 

وانتهى اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي باشاك شهير، ونظيره فاتح قرة جمرك، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وكان محمود حسن تريزيجية انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باشاك شهير التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة.

ويحتل باشاك شهير المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، فيما يحتل فاتح جمرك المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، ويتصدر طرابزون سبور جدول ترتيب الدوري التركي لهذا الموسم برصيد 63 نقطة.