رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد الإسبانى ضيفًا ثقيلاًعلى، نظيره فريق رايو فاليكانو في المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب تيريزا ريفيرو، وذلك في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن مبارايات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

ترتيب الملكي في جدول الليجا

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة من 25 مباراة، بينما يقع رايو فاليكانو في المركز الـ11 برصيد 31 نقطة.

ويأمل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتيالنفس فى العودة بالثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط عن إشبلية صاحب المركز الثاني.

ويرغب أنشيلوتي استمرار الانتصارات بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الإسباني، حتى يضمن الاستمرار في التربع على القمة وعدم التخلي عنها للمنافسة بقوة على حسم اللقب الموسم الحالي.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام رايو فالكيانو في مباراة اليوم، والذي جاء كالتالي..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

ويفتقد ريال مدريد في مواجهة رايو فاليكانو ثنائي الملكي جاريث بيل وديفيد ألابا، وذلك بسبب الإصابة.

بينما يسعى رايو فاليكانوإلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الملكي اليوم لتعديل وضعه في الدوري الاسباني، حيث إنه لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات، بعد أن تعادل مرة واحدة وخسر أربع مباريات على التوالي.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالث عشر للدوري الإسباني في هذه النسخة، انتهت بفوز الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

مواجهات ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

والتقي ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني من قبل في 37 مباراة، ونجح الملكي في الفوز بـ 29 مباراة، بينما حسم لصالحه فاليكانو خمس مباريات وخيم التعادل بينهم على ثلاث مباريات.

وأحزر ريال مدريد في شباك رايو فاليكانو 104 هدف خلال الـ 37 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل صاحب الأرض في شباك الريال 38 هدف.

في حين يسعى كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ثنائي ريال مدريد، مواصلة تحقيق الأرقام المذهلة ، حيث نشرت شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات خلال مباريات الموسم الحالي، حيث إن الثنائي، ساهما في 45 هدفًا مع الملكي حتى الآن.

وشارك كريم بنزيما في 28 هدفًا هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني، مقسمين ما بين 18 هدفًا و9 تمريرات حاسمة، بينما ساهم البرازيلي فينسيوس جونيور في 18 هدفًا هذا الموسم على مستوى بطولة الدوري الإسباني، بواقع تسجيل 13 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يسعى أتلتيكو مدريد إلى انتزاع المركز الرابع مؤقتاً من برشلونة، حين يلتقي سيلتا فيجو.