رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تعتذر عن إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات فبراير بالكويت

نشر
الأمصار

اعتذرت النجمة المصرية أنغام، عن إحياء حفل غنائىي في مهرجان فبراير في الكويت، لافتة إلى أن الأخبار التي يتم تداولها عن الحفل غير صحيحة، وغردت أنغام، عبر حسابه على تويتر، قائلة:” تم اعتذاري عن مهرجان فبراير لكويت هذا العام  منذ أيام، الإعلان المنتشر لا صحه له احترامي للجميع”.

أنغام

حفل
أنغام

ظهرت أنغام للمرة الأولى مع والدها عام 1981 بأغنية خاصة من تأليفه وتلحينه بعنوان “بنتي حبيبتي”، وأكد وقتها أنها “صوت صغير” يتم تجهيزه من أجل مصر، فطوال ثلاثة عقود، أبدعت أنغام فى تقديم عديد من الألبومات الخليجية والعربية التى أثرت الساحة الفنية فى الوطن العربى.
وحافظت أنغام على المزج بين الأغنيتين الخليجية والعربية، واستمرت فى التعاون مع أبرز الشعراء والملحنين الخليجيين، وتميزت في تقديم الأغنية المنفردة، وأصدرت العديد من الألبومات، أولها “الركن البعيد الهادى”.
وخاضت أنغام تجربة التمثيل من قبل مسلسل “غمضة”  مع داليا البحيرى، وكان لها تجربة أخرى على خشبة المسرح مع المطرب علي الحجار عندما أعادا عام 1999 تقديم مسرحية “رصاصة فى القلب”.

 

أخبار أخرى..

حقق  فيلم Marry Me للنجمة العالمي جينيفر لوبيز من إنتاج شركة Universal Pictures إيرادات وصلت إلى 22 مليون و 816 ألف دولار، وذلك منذ طرحه يوم 11 فبراير2022، وهو الفيلم الذي تأجل عرضه أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا.

حفل
Marry me

تدور أحداث فيلم marry me حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون في بطولة فيلم “‪Marry Me” عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم