رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الأهلي أمام مصر المقاصة.. عودة محمد الشناوي

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، قائمة الأحمر أمام مصر المقاصة، في المباراة المقرر انطلاقها مساء غد الثلاثاء، على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد مباراة الهلال السوداني الأخيرة، ويستعد الأحمر لمواجهة مصر المقاصة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز، المحدد لها الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام مصر المقاصة:

وجاءت قائمة النادي الأهلي أمام مصر المقاصة كالتالي:-

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

قائمة الأهلي أمام مصر المقاصة
قائمة الأهلي أمام مصر المقاصة

وقال مدرب الأهلي بيتسو موسيماني للصحافيين بعد التعادل خارج أرضه مع الهلال السوداني في دوري الأبطال “أغلقنا صفحة دوري الأبطال بشكل مؤقت ونركز من أجل الفوز على المقاصة”.

وأضاف المدرب الذي سيلعب يوم الجمعة المقبل على أرضه ضد فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي في دوري الأبطال “هدفنا الفوز ولدينا الثقة في قدرة اللاعبين على تحقيقه”.

وربما يمنح موسيماني الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء للعب أمام المقاصة والتفكير في الاستعانة بسياسة التناوب بين اللاعبين لأنه سيخوض مباراة كل ثلاثة أيام تقريباً خلال الفترة المقبلة.

ترتيب الأهلي ومصر للمقاصة في الدوري المصري:

.ويحتل الأهلي المركز الثاني بـ 19 نقطة من سبع مباريات، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز المتصدر الذي خاض ثماني مباريات.ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 19 نقطة، ويحتل المقاصة المركز 14 برصيد ثماني نقاط من تسع مباريات ويتقدم بنقطتين على منطقة الهبوط.