رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة جاستن بيبر بفيروس كورونا.. وتعديل جدول حفلاته

نشر
الأمصار

كشف موقع جاست جيرد، عن إصابة المغني جاستن بيبر، بفيروس كورونا، وهو ما جعله يؤجل حفله الأحد.

وكان جاستن قد بدأ جولته في نهاية هذا الأسبوع، ولديه عرض في T-Mobile Arena في لاس فيغاس، ولكن من المقرر تأجيل عرضه، إضافة إلى حفل أريزونا يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار موقع جاست جيرد إلى أنه رغم إصابة بيبر بفيروس كورونا إلا أن حالته الصحية جيدة.

جاستن بيبر يتصدر مواقع البحث بعد ظهوره بالحجاب

 

وأثار مغني البوب الكندي جاستن بيبر، ضجّة واسعة بعد ظهوره مرتديا “الحجاب” في إحدى حفلاته الأخيرة بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما تصدر اسم جاستن بيبر محركات البحث في العالم العربي، الذي يعتبر الحجاب أحد رموز الاحتشام الدينية.

وانهالت التعليقات المنتقدة والساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من إطلالة بيير التي إرتدى فيها “تي شيرت” أبيض وسروالا من “الجينز”، وأكمل إطلالته بغطاء رأس أبيض اللون زُين بالورود.

 

جاستن بيبر بالحجاب في حفل بأمريكا

 

وربط بعض رواد “السوشيال ميديا” بين ظهوره وبين آخر ظهور للفنانة المصرية ياسمين صبري، إذ ارتدت الحجاب داخل مسجد في تركيا. فيما رأى آخرون أن إطلالته لا تتناسب مع الرجال.

وفي الوقت الذي اعتبر البعض ظهوره بهذا الشكل يحمل إساءة للرمز الديني، رأى آخرون أنه ربما يكون متضامنا مع الحملة المناهضة لمنع الحجاب في فرنسا ودول أوروبية أخرى.

وفي سياق متصل، ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري بالحجاب خلال زيارتها لأحد المساجد في تركيا، إذ ارتدت حجاباً يظهر منه بعض خصلات شعرها.

 

ياسمين صبري

 

ونشرت ياسمين صبري صورا عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “أنستجرام”، خلال ظهورها بالحجاب واستعراض المسجد الذي زارته.

وأثار ظهور الفنانة المصرية بالحجاب ضجة واسعة بين الجمهور، حيث توقع بعضهم أنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب.