رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ابنة الفنان المصري أحمد حلاوة تكشف تفاصيل حالته الصحية

نشر
الأمصار

كشفت هبة حلاوة ابنة الفنان المصري أحمد حلاوة، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد أن تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد ودخل على أثرها مستشفى العزل الصحى.

وقالت هبة حلاوة عبر خاصية الواتس اب “الاستورى” مازالت الحالة حرجة جدا نرجو الدعاء له بالشفاء، وخروجه من تلك الأزمة على خير”.

ووجهت هبة حلاوة، رسالة لجمهور والدها، قائلة: “بالنسبة للناس الكثيرة اللي بتتواصل معانا.. فإحنا في حالة لا تسمح للرد على المكالمات والرسائل اللي بالكم الهائل ده”.

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

وأضافت في مداخلة هاتفية:”أنا مقدرة كم الحب الرهيب لوالدي اللي احنا شوفناه منهم وربنا يجازيهم خير .. ولكن حقيقي الوضع لا يسمح بإن احنا نقعد نرد على المكالمات والرسائل ديه كلها”.

وتابعت ابنة الفنان أحمد حلاوة: “أنا بعتذر للناس كلها وأكيد ده غصب عننا .. بس كل اللي طالباه إن الناس تدعيله .. وأنا طمعانة في كرم ربنا .. وإن شاء الله هيعدي منها”.

وكشفت هبة حلاوة عن تطورات الحالة الصحية لوالدها، بعد إصابته بفيروس كورونا، قائلة: “الحالة ما زالت حرجة والوضع غير مستقر .. دعواتكوا معانا”.

ونوهت أن والدها أُصيب بمضاعفات كثيرة نتيجة إصابته بكورونا، معقبة: “بنحاول نظبط حاجات كتير.. ونأمل إنه يكون كويس في القريب العاجل بإذن الله”.