رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاندا أرتشيل تنهي علاقتها مع الفنان كرم بورسين

نشر
الأمصار

قامت النجمة التركيةهاندا أرتشيل​ بخطوة إعتبرها الكثيرين بأنها متأخرة.

حيث قامت هاندا أرتشيل بحذف جميع صورها التي جمعتها مع حبيبها الممثل التركي ​كرم بورسين​ على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي.

في إشارة مؤكّدة الى أنّ العلاقة وصلت إلى طريق مسدود، ولم يعد هناك مجالاً للصلحوكانت قد إنفصلت هاندا أرتشيل عن حبيبهامنذ نحو الشهر.

الجدير بالذكرأن هاندا أرتشيل كانت قد إلتقت بحبيبها السابق مراد خلال حضورها مباراة لكرة السلة، ما أثار الشكوك حول عودتهما لبعضهما أم أن وجودهما في المكان نفسه كان محض المصادفة.

وكانت قد حلت الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ نجمة على غلاف مجلة ELLE بنسختها التركية، بعد اخبار انفصالها عن زميلها الممثل ​كرم بورسن​، بعد علاقة حب بدأت على خلفية المسلسل الذي جمعهما، وحقق جماهيرية كبيرة “أنت أطرق بابي”.

وعلى الرغم من كل المواضيع التي تطرقت لها في حديثها للمجلة، الا أن أرتشيل لم تتطرق لموضوع كرم بورسين، ورفضت الحديث عنه، حتى أن مصادر قريبة ومطلعة، أكدت أن الثنائي توقّف عن التعليق على صور بعضهما البعض والاعجاب بها، ما أكد احتمال انفصالهما، رغم الحب الكبير.

هانده أرتشل من مواليد 24 نوفمبر 1993 و هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz).

وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.

 

ومن أهم أعمالها

  1. المدرسة المجنونة بدور (مريم)
  2. طائر النمنمة بدور (زاهدة)
  3. شجرة الحياة بدور (سَلَن كاراهانلي)
  4. بنات الشمس بدور (سَلين يلماز) – (2015-2016)
  5. الحب لا يفهم من الكلام بدور (حياة أوزون) – (2016-2017)
  6. اللؤلؤة السوداء بدور (هازال سانجاك/توبراك) – (2017-2018)
  7. حلقة بدور (مُجده آكاي) – (2019)
  8. عزيزة بدور (عزيزة) – (2019-)
  9. أنت اطرق بابي بدور (أيدا يلديز، يلدرم) – (2020)