رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل طرح أول حلقاته.. موسم ثان لمسلسل Halo

نشر
الأمصار

أعلنت منصة Paramount+ المنتجة لـ مسلسل الفانتازيا الجديد Halo عن تجديد المسلسل للموسم الثانى، وذلك قبل طرح أولى حلقات العمل، الذى سيصل في 24 مارس المقبل، وفقاً للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، لم تعلن المنصة عن أسبابها لتجديد العمل قبل طرح حلقاته.

سلسلة Halo مستوحاة من لعبة فيديو Xbox الشهيرة، حيث ظهرت به الشخصية الرئيسية للعمل، ويدور المسلسل حيث ينتقل المشاهدون إلى القرن السادس والعشرين لمشاهدة معركة بين البشر وسباق فضائي، من خلال مسلسل الفانتازيا الجديد Halo، وذلك من خلال تمثيل الصراع الملحمي في القرن السادس والعشرين بين البشرية وتهديد أجنبي معروف باسم العهد، ستقوم HALO بنسج قصص شخصية مرسومة بعمق مع الحركة والمغامرة ورؤية غنية بالتخيل للمستقبل.

Halo
Halo

مسلسل Halo  من بطولة بابلو شرايبر، ناتاشا ماكيلهون، تشارلي مورفي، جين تايلور، شابانا عزمي، بوكيم وودبين، كيت كينيدي، ناتاشا كولزاك، وبنتلي كالو.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، لم تكشف الشبكة المنتجة عن أسباب إلغاء مسلسل The Harper House، لكن صرح مؤلف المسلسل براد نيلي عن الإلغاء عبر حسابه على Twitter وعلق: “تم إلغاء The Harper House، سأقدر دائمًا طاقم المسلسل الذين اجتمعوا معًا خلال لحظات انهيار الحياة الطبيعية لجعل هذه العائلة حقيقة معى، ولذلك أنا ممتن لجميع المعنيين ولكل من أعطاها فرصة.

بابلو شرايبر

ولد في 26أبريل عام 1978 في مقاطعه كولومبيا البريطانية، كندا في مجتمع من الهيبز ثم انتقل مع والديه وهو في شهره السادس من مدينة يمير، إلى مدينة وينلو في نفس المقاطعة.

Halo
بابلو شرايبر

والده أمريكي كان ممثلًا وأسماه بابلو، والدته كندية كانت تعمل كمعالجة نفسية. أخيه غير الشقيق هو الممثل بيف شرايبر، انفصل والداه حين كان في الثانية عشر من عمره وانتقل إلى سياتل، الولايات المتحدة مع والده.

بعد الثانوية التحق بجامعة سان فرانسيسكو وانتقل منها إلى جامعة كارنيجي ميلون في مدينة بيتسبرغ، ببنسلفانيا وتخرج منها عام 2000 بشهادة في المسرح.