رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري بعد انتهاء مبارايات اليوم الإثنين

نشر
 الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

شهد جدول الدوري المصري تغييرًا في الترتيب، وذلك بعد انتهاء مبارايات اليوم الإثنين 14/ 2/ 2022، بعد إقامة مباراتين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في افتتاح الجولة التاسعة بين الاتحاد السكندرى وإيسترن كومبانى، ومصر المقاصة مع طلائع الجيش.

ويستكمل الأسبوع التاسع غدًا الثلاثاء بمواجهتين قويتين بين غزل المحلة ونادى المقاولون العرب، وبين الزمالك وسموحة فى المباراة التى نقلت إلى ملعب استاد برج العرب.

وتقدم نادى الاتحاد السكندري مركزًا بعد التعادل مع إيسترن كومبانى من المركز السابع إلى السادس، فيما بقى إيسترن كومباني ومصر المقاصة وطلائع الجيش في نفس مواقعهم في جدول الدورى المصري.

ترتيب جدول الدوري المصري بعد مباريات اليوم الإثنين

ترتيب جدول الدوري المصري
ترتيب جدول الدوري المصري

ترتيب جدول الدورى المصري

 

الاتحاد السكندرى 1 /1 إيسترن كومبانى

الاتحاد السكندري الدوري
الاتحاد السكندري

انتهت مباراة الاتحاد السكندرى وإيسترن كومبانى فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، سجل للاتحاد أحمد عادل ميسى، وتعادل فراس بن عيفية.

تقدم الاتحاد بهدف عن طريق أحمد عادل ميسى فى الدقيقة 29 من أحداث اللقاء، وفى الدقيقة 52 استطاع فراس عييفية إدارك التعادل.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 13 نقطة فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى المصرى، فيما رفع إيسترن كومبانى رصيده إلى نقطتين فى المركز الثامن عشر والأخير.

مصر المقاصة 0 /0 طلائع الجيش

الدوري المصري
اكتفى فريق المقاصة بالتعادل السلبى مع طلائع الجيش فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، فى لقاء الهروب من قاع جدول مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة يصل المقاصة للنقطة 8 محتلاً المركز الـ 14 فى جدول مسابقة الدورى العام، بينما يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 6 نقاط فى المركز الـ16 بجدول المسابقة.

 

وخاض المقاصة 9 مباريات فاز فى مباراة واحدة وتعادلوا فى 54 مباريات وخسروا 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاصة 5 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى، بينما خاض طلائع الجيش 9 مباريات، حيث فاز فى مباراة واحدة وتعادل فى 3 مباريات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع هدفين واستقبلت شباكهم 11 هدفاً.