رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل مباراة الهلال السوداني.. تعرف على آخر تطورات ثلاثي الأهلي المصاب

نشر
الأهلي
الأهلي

كشف أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي آخر تطورات إصابة ثلاثي الفريق الكروي الأول قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وسيواجه الأهلي فريق الهلال السوداني في الجولة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

الأهلي
الأهلي

وقال أبو عبلة في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: “التونسي علي معلول سيخضع لاختبار طبي غدًا للاطمئنان عليه، بعدما اشتكى من كدمة قوية في الكاحل خلال مشاركته في مباراة الهلال السعودي”.

 

وأضاف: “الثنائي آحمد عبد القادر وياسر إبراهيم لم يشك أي منهما عقب مباراة الهلال من الإصابات، ولكن الأول كان يعاني من آلام في الكتف، والثاني من كدمة خطيرة في العين”.

 

يذكر أن الأهلي توج بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز الساحق على الهلال السعودي بأربعة أهداف نظيفة.

 

بعد التتويج بـ”برونزية المونديال”.. بعثة الأهلي تصل إلى القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي، إلى مطار القاهرة بعد انتهاء من المشاركة في كأس العالم للأندية التي إقيمت في الإمارات.

ونجح الأهلي في حصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، عقب الفوز على الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث برباعية نظيفة.

وتنهي سلطات مطار القاهرة إجراءات وصول بعثة الأهلي عقب وصوله قادمًا من أبو ظبي، على متن رحلة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران رقم MS3203 من طراز الإيرباص A320Neo، داخل صالة 4 بالمطار والمخصصة للطيران الخاص، وسط احتفاء كبير من قبل العلاقات العامة بشركتي ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران الناقل للبعثة، ويتم إنهاء إجراءات وصولهم وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.
الأهلي في المونديال
الأهلي في المونديال
وحصد الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد الفوز الكبير على الهلال السعودي برباعية نظيفة ، فيما توّج تسلشي الإنجليزي بلقب البطولة بالفوز على بالميراس البرازيلي بهدفين لهدف.
وخاض الأهلي ثلاث مباريات أمام مونتيري المكسيكي في ضربة البداية  بالبطولة وفاز فيها بطل مصر بهدف نظيف سجله محمد نظيف، ثم خسر بطل مصر وأفريقيا من بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة في نصف نهائي البطولة، واختتم المارد الأحمر منافساته في البطولة العالمية بمواجهة الهلال السعودي أمس لتحديد الفائز بالمركز الثالث والرابع في البطولة التي شارك فيها للمرة السابعة والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
الأهلي
الأهلي

ومن المنتظر أن يواصل الأهلي تدريباته غدًا الإثنين، بعد الحصول على راحة اليوم بسبب رحلة العودة إلى القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني يوم الجمعة 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.