رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس مجلس الوزراء يستقبل زوجة اللاعب الدولي الراحل أحمد راضي ونجله

نشر
رئيس مجلس الوزراءيستقبل
رئيس مجلس الوزراءيستقبل زوجة اللاعب الدولي الراحل أحمد راضي

استقبل مصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء العراقي، اليوم الأحد، زوجة اللاعب الدولي الراحل أحمد راضي ونجله.

وقال الكاظمي مخاطبًا عائلة الفقيد: “إن النجم الراحل كان مثالاً للأخلاق والعزيمة، وحفلت مسيرته بالانتصارات والإنجازات الرياضية التي رفعت اسم العراق في المحافل الدولية”.

‏ووجّه رئيس الوزراء العراقي، بمتابعة احتياجات عائلة المرحوم أحمد راضي وتلبية متطلباتها.

بدورها عبرت عائلة المرحوم أحمد راضي عن شكرها لرئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، واهتمامه ورعايته لها.

رئيس مجلس الوزراء يستقبل زوجة اللاعب الدولي الراحل أحمد راضي ونجله

من جهة أخرى، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الاتصالات في العراق رعد المشهداني، قرار الشركة العامة للبريد والتوفير بإصدار طابع بريدي لأسطورة كرة القدم العراقية الراحل الكابتن أحمد راضي.

وجاء إصدار الطابع ضمن الخطة السنوية للنصف الأول من عام 2021، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل نجم الكرة العراقية الكابتن أحمد راضي، الذي وافته المنية في 21 يونيو 2020، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا قبل ساعات من نقله إلى الأردن للعلاج، حسب بيان لوزارة الصحة.

رئيس مجلس الوزراء يستقبل زوجة اللاعب الدولي الراحل أحمد راضي ونجلهرئيس مجلس الوزراء يستقبل زوجة اللاعب الدولي الراحل أحمد راضي ونجله

وحسب توجيهات الأستاذ إدريس خالد عبد الرحمن مدير عام الشركة العامة للبريد والتوفير في العراق، على أن يكون إصدار الطوابع البريدية للشخصيات العراقية التي خدمت العراق لتبقى نبراسًا خالدًا في الذاكرة العراقية، فإن الطابع البريدي (تذكاري)، الذي صدر بفئة واحدة بقيمة (1000) دينار، وبكمية بلغت (10000) طابع، قد صممه غسان الوائلي، وتم طبع بطاقة صممت من قبل جعفر الشاكري بلغت كميتها (3000) بطاقة.

وتمت الطباعة في مطبعة الشركة العامة البريد والتوفير وسيتم تسويق الإصدار من قبل مكتب الهواة ومكاتبها البريدية.
كما احتفلت وزارة الرياضة والشباب العراقية الخميس، بإقامة تمثال للاعب العراقي الراحل أحمد راضي الذي توفي جراء الإصابة بفيروس «كورونا» في يونيو عام 2020، عن عمر 65 عامًا.

وأقيم التمثال قرب ملعب الشعب الدولي وسط بغداد، وحضر حفل افتتاحه وزيرا الرياضة والشباب عدنان درجال، والنفط أحسان عبد الجبار وأمين بغداد ورئيس اللجنة الأولمبية العراقية، وعائلة الفقيد وحشد كبير من الرياضيين والمواطنين.