رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه يصنع هدفًا في فوز باشاك شهير على غازي عنتاب في أول ظهور له

نشر
تريزيجيه
تريزيجيه

صنع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، هدفًا في فوز فريقه اسطنبول باشاك شهير 2-0 على غازي عنتبيل، في أول مباراة له بالدوري التركي، ضمن منافسات الجولة الـ25 بعدما انضم معارًا من أستون فيلا في الموسم الكروي الحالي 2021-22.

وشارك تريزيجيه أساسيًا في أولى مبارياته بعد الانضمام للفريق التركي، وخرج في الدقيقة 77 ليدخل بدلًا منه زميله فردريك جوالبرنديس، بعد أن تمكن من صناعة هدفًا لزميله بيزي من لمسة واحدة، بوضع الكرة أمام بيزي المنفرد بالمرمى ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 34، ثم أضاف سيردار جولدير الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

تقدم باشاك شهير عن طريق بيتزي المعار من بنفيكا في الدقيقة الـ 34 بعد خطأ من الدفاع استغله أوكاكا الذي قطع الكرة لتصل إلى تريزيجيه الذي مرر لبيتزي لينفرد ويضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الـ 87 أضاف سيردار جورلير الهدف الثاني لباشاك شهير برأسية على يمين حارس المرمى.

بذلك الفوز ارتفع رصيد باشاك شهير للنقطة الـ 40 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن أضانا ديميرسبور صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد جازي عنتاب عند النقطة الـ 35 في المركز التاسع.

وكان نادي باشاك شهير قد أعلن انتقال محمود تريزيجيه إلى صفوفه، عقب ظهوره بمستوى متميز مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون خلال الأيام الماضية.

وجاءت عودة تريزيجيه للدوري التركي بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

 وشارك النجم المصرى 56 مباراة في الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله إلى أستون فيلا في صيف عام 2019، ولعب لقاء وحيدًا هذا الموسم بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ونجح تريزيجيه خلال فترة مع قاسم باشا، التواجد فى التشكيل المثالى للدروى التركى خلال موسمى 2017 – 2018 و2018 – 2019.