رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توخيل يصل أبو ظبي لقيادة تشيلسي في نهائي كأس العالم للأندية

نشر
توماس توخيل
توماس توخيل

وصل المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إلى العاصمة الإمارتية أبو ظبي، استعدادًا لقيادة “البلوز” في نهائي كأس العالم للأندية أمام بالميراس البرازيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت.

وجهز نادي تشيلسي طائرة خاصة لتوماس توخيل، من أجل الذهاب إلى الإمارات، وذلك بعدما جاءت نتيجة مسحته الأخيرة سلبية لفيروس كورونا.

كان توخيل قد تم استبعاده من السفر ليغيب عن المباراة الأولى للفريق، في البطولة أمام الهلال السعودي في نصف النهائي، والتي حسمها البلوز 1-0 لصالحه.

وتأهل نادي تشيلسي لملاقاة بالميراس البرازيلي في النهائي المقرر إقامته غدًا السبت، ويسعى الفريق الإنجليزي للتتويج باللقب لأول مرة بتاريخه بعدما خسر نهائي سابق.

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي وبطل أوروبا الحالي الفوز على منافسه الهلال السعودي بطل آسيا، بهدف نظيف، ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام في الإمارات في الفترة بين 3 إلى 12 فبراير الجاري.

وجاء هدف تشيلسي عن طريق المهاجم البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 32، بعد خطأ من مدافع الهلال الذي أعطى الكرة لمهاجم تشليسي بكل أريحية.

وحاول الهلال بجدية من أجل التعادل عبر لاعبيه سالم الدوسري، ومحمد كنو وموسى ماريجو وأوديو إيجالو في أكثر من مناسبة، لكن واجهوا استبسالا دفايا من البلوز.

بهذه النتيجة يضرب تشيلسي موعدًا في نهائي مونديال الأندية يوم 12 فبراير الجاري مع بالميراس البرازيلي، فيما يلعب الهلال مع النادي الأهلي على المركز الثالث.