رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شتوتجارت الألماني يعلن إصابة عمر مرموش بفيروس كورونا

نشر
مرموش
مرموش

أعلن نادي شتوتجارت الألماني اليوم الجمعة، إصابة النجم المصري الشاب عمر مرموش بفيروس كورونا، بعدما إيجابية المسحة الأخيرة التي خضع لها اللاعب.

وقال بيان النادي الألماني: “أظهرت نتائج اختبار عمر مرموش، الذي كانت نتائج الاختبارات الأولية سلبية لفيروس كورونا، لدى عودته من كأس الأمم الأفريقية وتم تطعيمه بالكامل، ولكنها أصبحت إيجابية في اختبار لاحق”.

وأضاف البيان أن اللاعب في عزلة منزلية، وغير متاح لمواجهة باير ليفركوزن السبت في الدوري الألمانى.

عمر مرموش شارك رفقة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

وحصل منتخب مصر على المركز الثاني في البطولة بعد خسارة النهائي أمام السنغال بركلات الترجيح. بطولة شارك مرموش في جميع مبارياتها كأساسي.

مرموش يملك 9 مباريات دولية رفقة منتخب مصر، سجل فيهم هدفًا واحدًا.

صاحب الـ23 عامًا يقضي الموسم الجاري معارًا من فولفسبورج إلى شتوتجارت.

وشارك مرموش هذا الموسم في 12 مباراة بالدوري الألماني سجل فيهم هدفين، وصنع ثلاثة آخرين.

يبدو أن الاتحاد المصري لكرة القدم أصبح مُلزمًا بتنفيذ أوامر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، ويرجع ذلك إلى البنود الذكية التي وضعها المدرب في عقده.

وفجر كريم حسن شحاته مفاجأة بشأن أحد بنود عقد كارلوس كيروش خلال تصريحات ببرنامجه “كورة كل يوم” والمذاع عبر فضائية الحياة حيث قال: “هناك بند في عقد كيروش يحق له استبدال او استعباد أي عنصر من الجهاز الفني للمنتخب”.

وسرد شحاته كواليس وضع كارلوس كيروش لهذا البند في عقده قائلًا: “عندما تم التعاقد مع كيروش كان حينها أحمد مجاهد يرأس اتحاد الكرة المصري وتم اختيار الجهاز الفني المصري المعاون لكيروش”.

وأضاف: “خلال جلسة كيروش التي جمعته مع أحمد مجاهد لم يعترض على أحد من الجهاز الفني، ولكن طلب وضع بند في العقد يحق له في استبعاد أي عنصر في حال كانت رؤيته الفنية للأمور تستدعي استبعاده”.

وأكد كريم حسن شحاته أن طلب كارلوس كيروش من اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية باستبعاد عنصرين من الجهاز الفني جاء بناءًا على ما تم الاتفاق عليه مسبقًا بين الثنائي.