رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

“الكاف” يغير ملعب مباراة الأهلي المصري ومضيفه صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اليوم الخميس، نقل مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا وضيفه الأهلي المصري في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا خارج مدينة بريتوريا.

وستقام المباراة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز ضمن الجولة الرابعة، على “ملعب رويال بافوكينغ” بدلا من خوضها على ملعب “لوكس موريبي” في مدينة بريتوريا لعدم جاهزيته الفنية.

وتلقى الأهلي وصن داونز خطابات رسمية من جانب “الكاف” لتأكيد إقامة المباراة على ملعب “رويال بافوكينغ” وهو نفس الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق الجنوب إفريقي في دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الهلال السعودي، يوم السبت المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية.

و تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الهلال السعودي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان الأهلي قد تلقى الهزيمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام نظيره بالميراس البرازيلي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

كما أنهي مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، ترتيبات رحلة السودان لمواجهة الهلال في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لخوض هذه المباراة المهمة المقرر لها 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلى لقبها.

ويتابع مسئولو الأهلي كذلك موقف الجمهور من حضور هذه المباراة، بعدما طلب الهلال حضور الجماهير هذه المباراة المرتقبة، التي ستقام على ملعب الجوهرة الزرقاء بعد استكمال المتطلبات الأمنية، التي حددتها لجنة التراخيص بالكاف واستكمال تركيب معايير الأضواء الكاشفة لإقامة المباريات في المساء.