رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالفيديو جراف.. نجوم لم يحققوا بطولات مع منتخبات بلادهم

نشر
الأمصار

نجوم لم يحققوا بطولات مع منتخبات بلادهم:

إعداد: حسين محمد

فيرينك بوشكاش:

أحد أساطير منتخب المجر، توج مع ريال مدريد ب 6 بطولات دوري اسبانيا، و3 بطولات دوري أبطال أوريان ولم ينجح مع منتخب بلاده في الفوز بأي بطولة وخسر نهائي كأس العالم عام 1954 امام المانيا الغربية.

أوزيبيو:

من نجوم المنتخب البرتغالي وصاحب الكرة الذهبية في فترة الستينات، وفشل في التتويج مع منتخب بلاده بأي بطولة.

يوهان كرويف:

لم ينجح الأسطورة الهولندية يوهان كرويف في التتويج ببطولة قارية مع منخب هولندا، على الرغم من أنه نال الكرة الذهبية 3 مرات.

زيكو:

من نجوم منتخب البرازيل في فترة الثمانينات لم ينجح في التتويج مع راقصي السامبا في كأس العالم عام 1982 وكذلك في بطولة كوبا امريكا.

روبيرتو باجيو:

من نجوم الكرة الايطالية وفشل في تحقيق كأس العالم مع منتخب بلاده عام 1994 بعد الخسارة من البرازيل ولم يحقق أي لقب مع منتخب ايطاليا.

بأولو مالديني:

لم ينجح أفضل مدافع في التاريخ في الحصول على أي لقب مع منتخب ايطاليا، حيث لم ينجح في التتويج مع منتخب الازوري بكأس العالم عام 1990، 1994 وبطولة أمم أوروبا 2000.

مايكل بالاك:

من نجوم منتخب ألمانيا حيث شارك في كأس العالم عام 2002، 2006 ولم ينجح المنتخب الألماني وقتها بالتتويج باللقب، وكذلك في يورو 2008.

راؤول جونزاليس:

نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد حصل على العديد من الألقاب مع ريال مدريد لكنه لم يحقق أي لقب مع منتخب بلاده.

ديفيد بيكهام:

نجم منتخب إنجلترا حقق مع نادي مانشستر يونايتد العديد من الألقاب ولعب للعديد من الأندية الكبيرة في أوروبا ورغم مشاركاته مع منتخب بلاده 115 مباراة الا أنه لم يحقق أي لقب.