رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وصول لاعبي الأهلي الدوليين معسكر الفريق بالإمارات استعدادًا لمواجهة بالميراس

نشر
لاعبي الأهلي الدوليين
لاعبي الأهلي الدوليين

وصل سداسي الأهلي الدوليين “محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم”، إلى أبو ظبي للانتظام فى معسكر فريقهم الذي يستعد لمواجهة بالميراس البرازيلي، غدًا الثلاثاء فى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وصول لاعبي الأهلى للإمارات 
وصول لاعبي الأهلى للإمارات

وغادر اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم، وصلوا  مطار القاهرة الدولي في طريقهم إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي، عقب المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بالميراس البرازيلي، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره البرازيلي، بعدما فاز على مونتيري المكسيكي، بربع نهائي البطولة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن تعيين الفرنسي كليمان توربان حكمًا لمواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي، والتي ستقام مساء غد الأحد، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022.

ويعد كليمان توريان من أبرز الحكام في أوروبا خلال السنوات الماضية، حيث إنه يقود العديد من المباريات الكبرى في جميع البطولة، خاصة في دوري أبطال أوروبا.

وسيعاون كليمان توريان خلال مباراة الأهلي وبالميراس، نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، بينما سيكون الحكم الرابع الكندي درو فيشر، والأسترالي أنطوان شيشتينين في غرفة تقنية الفيديو.