رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة غرناطة، اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ23 لمسابقة الليجا.

ريال مدريد
ريال مدريد وغرناطة

وشهد تشكيل ريال مدريد، تواجد الثنائي إيسكو ألاركون وإدواردو كامافينجا من البداية، مع بقاء إيدين هازارد وجاريث بيل على مقاعد البدلاء.

ويفتقد ريال مدريد لجهود العديد من اللاعبين في مباراة اليوم، أبرزهم كريم بنزيما وكاسيميرو وفيرلاند ميندي وفينيسيوس جونيور.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

كورتوا، مارسيلو، ألابا، ميليتاو، كارفاخال، كامافينجا، كروس، مودريتش، إيسكو، أسينسيو، رودريجو.

أما تشكيل غرناطة فجاء كالتالي: ماكسيميانو – جونالوس – ميا – جيرمان – سواريز – بويرتاس – نيفا – كويني – أوزوني – تورينتي – كولادو.

ريال مدريد
ريال مدريد وغرناطة

ويستهدف غرناطة إنهاء عقدة ريال مدريد، عندما يحل ضيفًا عليه، مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 23 من الليجا.

وبحسب صحيفة “موندو ديورتيفو” الكتالونية، فإن غرناطة لم يحقق أي فوز على ريال مدريد، منذ يوم 2 فبراير 2013.

فقد تقابل الفريقان بعدها 13 مرة في جميع المسابقات، وفاز الميرينجي فيها جميعًا، مسجلا 44 هدفًا مقابل 7 فقط لغرناطة.

وجاء أكبر فوز للريال خلال تلك المباريات، بنتيجة 9-1 في موسم 2014-2015، وسجل وقتها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 5 أهداف.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم، وهو في صدارة جدول ترتيب الليجا، برصيد 50 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز السادس عشر، برصيد 24 نقطة.

 

من جهة أخرى، أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأحد، آخر المستجدات المتعلقة باهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، في الصيف المقبل.

وارتبط اسم هالاند بالانتقال للميرنجي، بدءًا من الموسم المقبل، لتكوين ثنائية مرعبة مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي تشير كل التقارير إلى اقترابه من الميرنجي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن ريال مدريد انسحب من سباق التعاقد مع هالاند، المطلوب من عمالقة أوروبا.