رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتى يواجه فولهام اليوم فى كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يواجه مانشستر سيتي نظيره فولهام، في المواجهة التي تقام في الخامسة مساء اليوم السبت، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “الاتحاد”، في إطار منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

تأهل مانشستر سيتي لهذا الدور بعدما اكتسح سويندون تاون برباعية مقابل هدف، بينما تأهل فولهام عقب الفوز على بريستول سيتي بهدف دون رد في الدور الثالث.

ويدخل مانشستر سيتي الملعب بروح عالية لأنهم يريدون الفوز كالمعتاد، لكنهم سيحاولون التركيز على المستطيل الأخضر والاستعداد للمباراة بكل قوتهم حتى لا يخلقوا عنصر المفاجأة والإقصاء من الكأس.

يصل مانشستر سيتي في مزاج جيد للغاية، إذ يريد الفوز كعادته لكنه سيحاول التركيز على المستطيل الأخضر، والاستعداد بشكل أفضل للمباراة لتجنب خلق عنصر المفاجأة والإقصاء من الكأس.

من جانبه، يستعد فولهام للمباراة بتركيز وقوة وكثير من الحماس، بهدف تقديم مستوى مختلف أثناء محاولته الحصول على تذكرة الدور التالي، لإخراج المنافس من البطولة. إنه مؤلم.

يستعد فولهام للمباراة بقدر كبير من التركيز والقوة والحماس ، بهدف تقديم مستوى مختلف ، ومحاولة سرقة التذكرة للدور التالي ، وإخراج خصمه من البطولة وزيادة آلامه.

وتجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي يتواجد في هذا المركز بعد فوزه على سويندون تاون 4-1، فيما دخل فولهام الترتيب بفوزه على بريستول سيتي 1-0 في الجولة الثالثة.

أخبار أخرى..

كأس الاتحاد الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يواجه أستون فيلا في الدور الثالث

واحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة قوية تجمع بين ماشنستر يونايتد وأستون فيلا، مساء الإثنين 10 يناير، في إطار منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
ويظهر مانشستر يوناتيد بمستوى جيد هذا الموسم ولكن ليس المطلوب منه، ووقع في صدام قوي أمام خصم عنيد لديه لاعبين على أعلى مستوى، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

واستعد الشياطين الحمر لهذه الموقعة بكل قوة، فهو يريد استغلال عامل الأرض والجمهور لتقديم مباراة قوية تليق به، يسعى من خلالها الانتصار لخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

أما أستون الذي يقدم مستوى رائع في الفترة الأخيرة بالدوري المحلي وهذا قد ينعكس بالإيجاب على المباراة، وخصوصا سيصب جل تركيزه في التدريبات لمحاولة الاستعداد الأمثل للقاء على أمل أن يحقق الفوز ويعبر إلى الدور القادم.