رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي بروين يفوز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي

نشر
كيفين دي بروين لاعب
كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حصول البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب خط وسط الفريق، على جائزة أفضل لاعب في النادي خلال شهر يناير الماضي.

ولعب مانشستر سيتي 4 مباريات خلال شهر يناير الماضي، حيث حقق الفريق الفوز في 3 منها، وتعادل في لقاء وحيد أمام ساوثهامبتون، بنتيجة هدف مقابل هدف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا فعل كيفين دي بروين في شهر يناير ؟

ونجح كيفين دي بروين في صناعة هدفين أمام سويندون تاون في كأس الرابطة الإنجليزية، وأمام ساوثهامبتون في البريميرليج، وسجل هدفا وحيدا أمام تشيلسي، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد.

كيفين دي بروين أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر يناير
كيفين دي بروين أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر يناير

كان كيفن دي بروين، الحائز على جائزة أفضل لاعب في الاتحاد ثلاث مرات، والفائز بجائزة أفضل لاعبي PFA متتاليين، رائعًا لأنه يجد إيقاعه بعد الإصابة والمرض.

إن هدفه المذهل ضد تشيلسي قد فاز بالفعل بجائزة نيسان لهدف الشهر لشهر يناير ، لذا فإن جائزة الاتحاد التي حصل عليها تجعله ضعفًا مستحقًا لبلجيكي الرائع.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

ويحتل مانشستر سيتي، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، و10 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

مواعيد مباريات الجولة الـ 24 في الدوري الإنجليزي: 

وتقام مباريات الجولة الـ 24 من البريميرليج على مدار يومي 8 و9 فبراير القادم، حيث يواجه مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي على ملعب تورف مور، كما يلتقي وست هام يونايتد مع فريق واتفورد في اليوم ذاته، ويلتقي نيوكاسل يونايتد بمنافسه فريق إيفرتون.