رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. تغيير موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس أمم إفريقيا

نشر
كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تغيير موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير الجاري.

وأعلن كاف تعديل موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لتقام يوم السبت 5 فبراير بدلًا من الأحد 6 فبراير في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أحمدو أهيدجو.

منتخب السنغال
منتخب السنغال

ويلتقي منتخب بوركينا فاسو مع نظيره السنغالي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم في المباراة الأولى لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

فيما يواجه منتخب مصر نظيره الكاميروني في التاسعة مساء غدًا الأربعاء في المباراة الثانية لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا

وقال بيان اللجنة المنظمة،:” قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد مناقشات مع حكومة الكاميرون واللجنة المنظمة المحلية، نقل مباراة المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 المقرر يوم الأحد 6 فبراير 2022 إلى السبت ، 05 فبراير 2022.

وكانت مباراة المركزين الثالث والرابع مقررا لها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، ولكن قررت اللجنة المنظمة للبطولة تقديمها.

كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية

وتنطلق منافسات دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، مساء اليوم الأربعاء بلقاء بوركينا فاسو ضد السنغال، وتقام غدٍ المباراة الثانية بين منتخبنا الوطنى المصرى مع نظيره الكاميرونى.

وسيتقابل الخاسران من المواجهتان في مباراة المركزين الثالث والرابع مساء السبت المقبل.