رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حلمي يدافع عن زوجتة ويصف مهاجميها ب “الجهلاء”

نشر
الأمصار
وصف الفنان المصري أحمد حلمي مهاجمي زوجته الفنانة منى زكي بـ “الجهلاء”، وذلك تعليقا على ما أثير حولها من موجة هجوم واسعة بسبب مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز“.
فيلم أصحاب ولا أعز
أحمد حلمي يدافع عن زوجتة منى زكي
واعتبر حلمي، أن الفيلم الذي قدمته منى زكي يتميز بالرقي وأن من ينتقدونه جهلاء، بحسب تصريحات إعلامية للفنان، الذي أشار إلى أن الهجوم لم يقتصر على منى زكي، التي شاركت في الفيلم وإنما طال زوجها الفنان أحمد حلمي.
وكان شهد حساب أحمد حلمي على “انستغرام” شهد تعليقات وهجوم عنيف ضده بسبب هذا الفيلم.
وتصدرت منى زكي وزوجها أحمد حلمي محركات البحث خلال الفترة الماضية، بعدما ظهرت في الفيلم بمشاهد جعلتها محل هجوم شديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.
تسبب فيلم “أصحاب ولا أعز” في جدل كبير بعدما تضمن مشاهد وموضوعات يعتبر البعض أنها مخالفة لقيم المجتمع، بينما اعتبرها آخرون كشفا لما يقولون إنه “واقع يتم إخفاؤه”.
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم بيانا منسوبا لنقابة الممثلين المصريين، تعلن ‏من خلاله إجرائها تحقيق مع الفنانة منى زكي، بشأن جدل مشاهدها في فيلم “أصحاب ولا أعز”.‏
بينما نفت النقابة إصدارها ذلك البيان، مؤكدة أنه مفبرك، وأنها لم تعلق على أزمة الفيلم سوى بالبيان الرسمي الذي أصدرته بتاريخ 24 يناير/ كانون الثاني الماضي.
وقبل أسبوع، نفى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، طرده لمنى زكي من نقابة الممثلين، وذلك بعد جدل ولغط كبيرين أُثيرا حول أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز”.
 أكدت نقابة الممثلين المصريين أنها “ستدعم أحد عضواتها، منى زكي، حال محاولة البعض اتخاذ أي إجراء من أي نوع كان تجاهها، مضيفة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي اعتداء لفظي أو محاولة ترهيب معنوية لأي فنان مصري أو النيل منه نتيجة عمل فني ساهم فيه مع مؤلفه ومخرجه”.
ويشارك في بطولة الفيلم الفنان الأردني، إياد نصار، والمخرجة اللبنانية، نادين لبكي، وهو نسخة عربية من الفيلم الإيطالي “غرباء بالكامل”.