رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استعدوا للحرب.. رسالة إيتو لـ لاعبي الكاميرون قبل مباراة مصر في أمم إفريقيا

نشر
صامويل إيتو
صامويل إيتو

وجه صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، ونجم برشلونة الإسباني السابق، رسالة خاصة إلى لاعبي منتخب الكاميرون قبل مواجهة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب الكاميرون، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال صامويل إيتو، خلال جلسة خاصة جمعته مع لاعبي منتخب الكاميرون قبل مواجهة منتخب مصر، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا: “كل ما فعلتموه يتوقف على مباراة الخميس أمام منتخب مصر، استعدوا بنفس العقلية لأنها الحرب”.

وتابع رئيس الاتحاد الكاميروني: “هكذا يجب أن تلعبوا هذه المباراة الحرب، لا يمكنكم ترك هذه الفرصة تضيع، هذا مستحيل أن يحدث”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب الكاميرون، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان منتخب الكاميرون قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد إقصاء منتخب جامبيا من الدور ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وأطاح منتخب مصر بنظيره المغربي من دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ليتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة منتخب الكاميرون صاحب الأرض.

وسبق منتخب المغرب الذي ودع البطولة، منتخب تونس أمام بوركينا فاسو في نفس الدور، وقبلها كانت منتخب جزر القمر أمام الكاميرون، فيما ودع موريتانيا ومنتخب الجزائر والسودان البطولة من دور المجموعات.