رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق في موجهة صعبة أمام إيران في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022

نشر
منتخب العراق في موجهة
منتخب العراق في موجهة صعبة أمام إيران في تصفيات آسيا المؤهل

يواجه منتخب العراق نظيره منتخب إيران، في المواجهة التي يحتضنها استاد “آزادي الإيراني”، في المواجهة التي تقام في الرابعة والنصف مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن الجولة السابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويدخل المنتخب الإيراني بمعنويات عالية جدًا بعد أن حقق صدارة مجموعته الأولى برصيد 16 نقطه، وفوزه في خمس مباريات مما يجعل فرصته عالية للذهاب إلي مونديال كأس العالم بقطر.

ويسعي منتخب إيران اليوم لدخول مواجهة قد تبدو صعبة نسبيًا، ويسعي للدخول بكامل قوتة من أجل إنتزاع الثلاث نقاط كاملة، من أجل توسيع الفارق بشكل أكبر, فيما قد حقق إنتصارًا هامًا في الجولة الماضية علي حساب المنتخب السوري بثلاثية نظيفة دون رد.

علي الجانب الأخر فإن منتخب العراق يسعي اليوم بشكل كبير، بأن لا يفرط في أي من النقاط الثلاثة، و محاولة تحقيق أول فوز لة في التصفيات من أجل وقت النتائج السلبية، التي يمر بها فقد تعرض لأربعة تعادلات بينما قد وقع في فخ الهزيمة في مبارتين, فيما قد خسر في الجولة الماضية امام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد, ويسعي اليوم لتعويض هذة الخسارة والفوز من أجل الرجوع للمنافسة علي صدارة المجموعة.

تنطلق مباراة العراق وإيران في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر اليوم الخميس مباراة إياب على ملعب وذلك في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت العراق، السعودية.

ترتيب المجموعة الأولى:

منتخب إيران يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم، حيث يمتلك حاليًا 16 نقطة، ثم منتخب كوريا الجنوبية يأتي خلف إيران برصيد 14 نقطة، ثم الإمارات برصيد ست نقاط، لبنان في المركز الرابع برصيد خمس نقاط، ثم منتخب العراق يأتي في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وسوريا في المركز الأخير ولديها نقطتين.

يذكر أن مباراة العراق وإيران في الدور الأول قد شهدت خسارة المنتخب العراقي بنتيجة 0-3.