رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب السنغال: مستعدون بقوة لمواجهة الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

نشر
أليو سيسيه-مدرب السنغال
أليو سيسيه-مدرب السنغال

تحدث أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن جاهزية اللاعبين لخوض مواجهة كاب فيردى، في المباراة المقرر لها مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2022، المقامة حاليًا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبًا .

 

وقال أليو سيسيه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “لقد عملنا بجد في الأسبوع الماضي، وأنا سعيد لأن اللاعبين استعادوا ثقتهم الكاملة عندما نواجه فريق الرأس الأخضر في ديربي نريد الفوز به”.

كأس أمم إفريقيا

أليو سيسيه-مدرب السنغال
أليو سيسيه-مدرب السنغال

وأضاف مدرب السنغال، “لدى الرأس الأخضر فريق رائع، لكننا أكثر من جاهزين لمواجهتهم، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكننا دائمًا صنع المفاجآت عندما نصل إلى هذه المرحلة”.

 

وواصل أليو سيسيه تصريحاته قائلاً “لقد منحتنا أيام الراحة وقتًا للتركيز كفريق واحد. نحن متحمسون للغاية للفوز فيما ستكون مباراة جيدة للغاية “.

منتخب السنغال
منتخب السنغال

وحسم منتخب السنغال تأهله لدور الستة عشر في أمم أفريقيا، بعدما تعادل سلبيا مع نظيره منتخب مالاوى، في المواجهة التي أقيمت بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب “كويكونج” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة.

 

كأس أمم إفريقيا

منتخب السنغال
منتخب السنغال

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى 5 نقاط تربع بهم على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية وحسم تأهله للدور ثمن النهائي من أمم إفريقيا، لذلك سيواجه كاب فيردي.

 

ووفقا لما ذكره موقع ” galsenfoot” السنغالي، فإن نتائج مسحات كورونا التي أجراها لاعبو منتخب السنغال قبل 48 ساعة من مواجهة كاب فيردي، جاءت جميعها سلبية ليتأكد بذلك جاهزية جميع اللاعبين للمباراة.