رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين.. وزير الأشغال يستقبل سفير جمهورية بنغلاديش

نشر
الأمصار

استقبل المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، بمكتبه بديوان الوزارة، الدكتور محمد منذر الإسلام سفير جهورية بنغلاديش لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحب وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بسفير جمهورية بنغلاديش، مشيداً بعمق علاقات التعاون التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين وما يشهده التعاون الثنائي من تطور ونمو على كافة المستويات وبخاصة في المجال البنية التحتية وتبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال، منوهاً بما يبذله السفير من جهود طيبة لتطوير وتنمية أواصر العلاقات بين البلدين.

البحرين

ومن جانبه أكد الدكتور محمد منذر الإسلام حرص بلاده على توطيد علاقات التعاون مع مملكة البحرين، معرباً عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

علاقات متميّزة بين البحرين وبنغلاديش

وقبل ذلك استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، الدكتور محمد نذر الإسلام سفير جمهورية بنغلاديش لدى مملكة البحرين.

البحرين

 

وخلال اللقاء، رحّب سموه بالسفير، مشيدًا بما تمتاز به علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية بنغلاديش الشعبية من تطور ونماء مستمرين، مؤكدًا سموه أهمية تنمية العلاقات بين البلدين والارتقاء بها إلى مستويات أرحب، بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد نذر الإسلام بحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تطوير علاقات التعاون البناء بين البلدين الصديقين، معربًا عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والمضي بها قدمًا بما يلبي التطلعات المشتركة.

كما أكدت وكيل وزارة الخارجية الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، أن علاقات الصداقة المتميزة بين البحرين وجمهورية بنغلاديش الشعبية تشهد تقدماً كبيراً ومستمراً يجسد الإرادة المشتركة من قبل البلدين الصديقين للمضي بمختلف أوجه العمل المشترك لأفاق أرحب.

وجاء ذلك لدى مشاركتها في افتتاح وتدشين زاوية “البانجو باندو” بمبنى سفارة جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى البحرين، وذلك إحياءً لذكرى “البانجو باندو” شيخ مجيب الرحمن، مؤسس جمهورية بنغلاديش الشعبية.