رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى أمين عام وزارة خارجية النمسا

نشر
الأمصار

قدم حمد علي الكعبي، نسخة من أوراق اعتماده، إلى بيتر لانسكي الأمين العام لوزارة الخارجية النمساوية، سفيراً ومفوضا لدى جمهورية النمسا، وذلك في مقر الوزارة في العاصمة فيينا.

وخلال اللقاء رحّب وزير الخارجية بالسفير، وأعرب عن أطيب تمنياته بالتوفيق والنجاح خلال أداء مهامه التي ستسهم في ارتقاء العلاقات بين البلدين الصديقين.

إلى ذلك أعرب الكعبي، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى النمسا وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

بيتر لانسكي

استعراض مجالات التعاون بين الإمارات و النمسا

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات والنمسا وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

سفير الدولة الجديد في النمسا يقدم نسخة من أوراق اعتماده

وقبل ذلك قدم إبراهيم سالم محمد المشرخ نسخة من أوراق اعتماده سفيرا لدولة الإمارات العربية المتحدة و مفوضا فوق العادة لدى جمهورية النمسا الاتحادية إلى يوهانس بيترليك أمين عام وزارة الخارجية بمقر الوزارة في العاصمة فيينا.

ورحب أمين عام وزارة الخارجية النمساويه إبراهيم المشرخ و أعرب عن أطيب تمنياته بالتوفيق و النجاح في مهمته الدبلوماسية وتعزيز العلاقات الثنائية الجيدة التي تربط البلدين الصديقين نحو مزيد من الازدهار.

الإمارات
الإمارات و النمسا

بدوره عبر السفير المشرخ عن تطلع دولة الإمارات لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع جمهورية النمسا، والعمل على رعايتها و زيادة التعاون في مختلف المجالات بما يرقى إلى تطلعات قيادتي البلدين.

كما قدم العصري سعيد أحمد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، لدى المملكة المغربية، أوراق اعتماده للملك محمد السادس.

وقال بيان للديوان الملكي المغربي، إن العاهل المغربي الملك محمد السادس، استقبل بالقصر الملكي بالرباط، عدداً من السفراء الأجانب، الذين قدموا أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم بالمملكة.