رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دنيا سمير غانم لوالدتها: عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي

نشر
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي تحل ذكرى ميلادها اليوم الاثنين.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت:  “الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخلينى مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي أنت وبابي على خير ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زى ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي”.

وكانت قد نشرت النجمة دنيا سمير غانم، صورة لها وهي تتوسط عائلة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعلقت: شكرا لعائلة رامي اللي هم أكتر من عيلتي.. ربنا يخليكوا ليا ودايما واقفين جنبي وبيشجعوني”.

وكانت دنيا سمير غانم، قد حرصت على نشر عدة صور لها من حضورها مؤتمر اليونيسف، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، للتعليق على مشاركتها، حيث كتبت قائلة “سعيدة جدا بتجديد عقدي كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، وبستمتع بكل لحظة بحس فيها إني بخدم الأطفال، النعمة اللي لازم كلنا نحافظ عليها ونوفر لهم كل الأمان والحب والراحة لأنهم اتخلقوا عشان يكونوا سعداء، وبتمنى أننا نقدر نساعد أطفالنا في تحقيق أحلامهم”.

سمير غانم

وتحدثت دنيا، سفير النوايا الحسنة للمنظمة عن جهود اليونسيف، قائلة إن منظمه الأمم المتحدة للطفولة يونيسف تعمل من خلال 190 بلدا، وأنها تعمل معهم منذ أكثر من 5 سنوات، ساهمت فيهم بكل حب وشغف، مؤكدة أن الطفل يستحق كل ما هو جيد، ولا بد من أن يتمتع بمنزل دافئ في كل حقوقه، وأن تكون قيمته مصانة في كل مراحل عمره.