رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كهربا يصنع هدف الفوز لهاتاي سبور على جالاتا سراي بالدوري التركي

نشر
كهربا
كهربا

حقق فريق هاتاي سبور التركي والمحترف لدى صفوفه محمود عبد المنعم كهربا، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق جالطة سراي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وشارك اللاعب محمود كهربا مهاجم فريق هاتاي سبور أمام ضيفه فريق جالطة سراي، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنطاكيا أتاتورك ستاديومو، بديلًا في الدقيقة 76 لمحمد كامارا، وصنع الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 79 بعد دخوله بـ 3 دقائق، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري التركي.

وانتقل محمود كهربا لصفوف هاتاي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية البيع مقابل 3 ملايين دولار.

وزعمت صحيفة “فوتو سبور” التركية، أن هاتاي سبور لجأ للتعاقد مع كهربا بسبب فشله في استعادة مهاجمه السابق ولاعب العربي القطري الحالي ومنتخب الجابون، آرون بوبندزا.

وسجل بوبندزا مع هاتاي سبور في الموسم الماضي 22 هدفًا في 36 مباراة في الدوري التركي، لكنه رحل إلى العربي القطري في الصيف الماضي.

وعلق بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي على إعارة كهربا إلى هاتاي سبور، حيث كشف في تصريحات تليفزيونية عند سؤاله عن محمود كهربا أنه يحبه كما أنه أشركه في عدة مباريات كبرى، وأبرزها أمام بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية، وأنه بعد انضمام بيرسي تاو وأحمد عبد القادر فضلًا عن وجود حسين الشحات وطاهر محمد ولويس ميكيسوني، أصبحت هناك منافسة كبيرة بينهم.

هاتاي سبور في المركز الثالث بالدوري التركي

بهذا الفوز احتل فريق هاتاي سبور المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق قونيا سبور، بينما تجمد رصيد فريق جالطة سراي عند النقطة 27 ليحتل المركز الـ 13.